النتائج 1 إلى 15 من 76

الموضوع: قطاع التجزئه ومبادرة لسلامتك نوصلها لك

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    الدولة
    إدارة الموارد البشرية
    المشاركات
    624
    Thumbs Up/Down
    Received: 38/12
    Given: 13/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrhman مشاهدة المشاركة
    حبيبي تراك اشغلت امنا بالمعادات مامعك الا معادات... واقل مافي الامر نقدر نقول التالي ولا احد يقدر ينكر هالكلام...ياخوي ترا حنا ماشين على سياسة البريد السعودي والبريد ماشيء على سياسة اتحاد البريد العالمي في المهل البريدية .. طرود مسجل برايم 30 يوم ،،، ممتاز 10 ايام مع عمل محاولات التسليم وبعدها ماني ملزوم او مجبور اني اترك اي بعيثة بعد مضي الفترة النظامية لان عندنا مراجعة داخلية وجودة تسوي زيارات للمكاتب وتسجل مخالفة مباشرة اذا لوحظ تطويف على المدة في المكتبثانياً: النظام مايسمح بعمل معادات الا بعد مضي الفترة النظامية..الامر الثالث: مانقدر والله نحط نسخه من كل نائب رئيس في كل مكتب بريد عشان يتابعون العمل اللهم انهم مسخرين الانظمة وفق السياسات والاجراءات..ولعلمك ترا مكاتب البريد ماتقفلت الا بعد اجتماع مع محافظ هيئة الاتصالات وجميع الاجراءات التي تمت كلها بتوجيه من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.. وهذا فضل من الله..حاول تغير موضوع المعادات تكفى لانك ركيت وعكيت واجد...
    هذا انت تعترف اني اشغلتك بالمعادات !؟
    في الاصل ليست معادات هي امانات يا مؤتمن وانت من جعلها معادات بجهلك وقلة مسؤوليتك ايها الموظف المتهاون والمسؤول المقصر فلولا ضعف الرقابه ما تهاون الموظف
    يجب ان نكون قد المسؤوليه لنتقدم وننافس ونكون عونا لبعض وبيد واحده
    وليس حذف العمل على ادارة ثانيه واعلان نجاح وهمي
    على الاقل لا تحرّج على مكاتبك والتزم الصمت

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2020
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    137
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/0
    Given: 63/4

    عندك مشكلة في الفهم

    يقولك انتهاء مدة الحفظ القانونية بعدها وين تبيه يوديها يسويلها محضر اتلاف مثلا لازم يعيدها هذا المتبع في مثل هذه الحالة حاول اتصحصح معنا وتفهم اشوي ولا تشعب الموضوع بلا فهم وتضيع الحجه في العجه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    الدولة
    ميدان
    المشاركات
    34
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب طموح مشاهدة المشاركة
    هذا انت تعترف اني اشغلتك بالمعادات !؟في الاصل ليست معادات هي امانات يا مؤتمن وانت من جعلها معادات بجهلك وقلة مسؤوليتك ايها الموظف المتهاون والمسؤول المقصر فلولا ضعف الرقابه ما تهاون الموظف يجب ان نكون قد المسؤوليه لنتقدم وننافس ونكون عونا لبعض وبيد واحده وليس حذف العمل على ادارة ثانيه واعلان نجاح وهمي على الاقل لا تحرّج على مكاتبك والتزم الصمت
    والله الجاهل الي يتكلم عن شيء لا يفقه فيه شرحنا لك الخدمات والاجراءات والسياسات ولا زلت في غيك وجهلك وسفهك ..قلنا لك يابن الحلال اذا طولت موضوع المعادات باختصار نقدر نقولك انها سياسة اتحاد البريد العالمي ولكن برضه عييت ماتفهم.. انت تناقش في امر محسوم وموضوع له قوانين وموقعه اتفاقيات فيه ...ما الومك لان مسؤليتك التنظير فقط ولا تدرك مايحدث في الميدان وما يدل على عدم معرفتك انك رايح تسال العالم عن عمل قطاع التجزئة وان دل على شيء يدل على غبائك وجهلك ... لكن ما نلومك طبوعك من طبوع نايبك😁😂 ومع ذلك باضرب لك مثالين حية وموجودة حالياً لدينا على موضوع المعادات لعل وعسى تفهم:-1 طرد ممتاز موجود في. المكتب وتم التواصل مع المرسل اليه واخباره بان الموظف سوف يتجه اليه لتسليمه الطرد ( طبعاً موظف التجزئة ) رد العميل قال ما ابغاه رجعه قلنا له ياطويل العمر حنا نجيبه لك الى حدك قال ارجوك لا تشغلني قلت لك رجعه ما ابغاه!!! الحل في مثل هذه الحالة هو معادات والسبب رفض العميل الاستلام( مابنجلس ننتظر شاب طموح عشان يجي يعطينا وش نسوي ولا نخليه ارضاء لشاب طموح)..-2 طرد مرسل من مكتب البريد خارجي وغادر الى المرسله اليه في كوالالمبور واعيد من الدولة بعد فترة من الزمن ورجع لنا في المكتب برسوم اعادة وتم التواصل مع صاحبه المرسل وابلاغه بان الطرد عاد من الدولة لعدم الاستلام ويوجد رسوم اعادة بمبلغ وقدره.. ( على طول قال ما ابغاه ولا بجي ولا بدفع رسوم) في هذه الحالة يا شاب طموح لازم له معادات ويرجع للعمليات مهملات ويحفظ عندهم 6 اشهر وبعدين يتلفونه)..يارب يارب يارب تفهم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    الدولة
    محاسب
    المشاركات
    285
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/1
    Given: 71/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrhman مشاهدة المشاركة
    والله الجاهل الي يتكلم عن شيء لا يفقه فيهشرحنا لك الخدمات والاجراءات والسياسات ولا زلت في غيك وجهلك وسفهك ..قلنا لك يابن الحلال اذا طولت موضوع المعادات باختصار نقدر نقولك انها سياسة اتحاد البريد العالمي ولكن برضه عييت ماتقهم.. ما الومك لان مسؤليتك التنظير فقط ولا تدرك مايحدث في الميدان وما يدل على عدم معرفتك انك رايح تسال العالم عن عمل قطاع التجزئة وان دل على شيء يدل على غبائك وجهلك ... لكن ما نلومك طبوعك من طبوع نايبك😁😂
    صحيح مواضيع نفسها هذا ،،،شاب حقودوليسى طموح 🤣🤣🤣

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com