صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: المكاتب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2019
    الدولة
    فارز
    المشاركات
    414
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 71/4

    المكاتب

    المكاتب الآن في المكاتب الرئيسيه يوجد ٣ موظفين ومكاتب صغيره ٣ موظفين لايوجد توازن وخصوصا في مكاتب المحافظات في الشرقية ارجو النظر في هذا الموضوع والبعض منهم مراتب عاليه والعمل مكتب صغير وينسق مع زميله نصف عليك ونصف على وخصوصا الذين عملهم قريب من البيت ارجو النظر في توزيع دور الموظفين التجزئة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    3,004
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاتستعجل اعتقد كل الطريقه التي ترها ستتغير مع مرور الايام
    في قطاع التجزئة زمن كثرت المكاتب وكثرت مسمى مدير وغيره لن يكون لها وجود مع الحركه الاكترونيه والتركيز على المكاتب الكبيره فقط
    ربما السياره تكون حاضره أفضل السياره المتنقله
    مع المكاتب الكبيره فقط
    والتقليص في الموظفين وايضا المدراء
    هذا على عجاله
    هذا توقع

    من مواضيع الناصفي :



    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2018
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    42
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/15
    Given: 10/10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاتستعجل اعتقد كل الطريقه التي ترها ستتغير مع مرور الايام
    في قطاع التجزئة زمن كثرت المكاتب وكثرت مسمى مدير وغيره لن يكون لها وجود مع الحركه الاكترونيه والتركيز على المكاتب الكبيره فقط
    ربما السياره تكون حاضره أفضل السياره المتنقله
    مع المكاتب الكبيره فقط
    والتقليص في الموظفين وايضا المدراء
    هذا على عجاله
    هذا توقع

    ليش النظرة السوداوية لمستقبلنا هل تحاول غرس عدم الامان الوظيفي فينا بعد ماتقاعدت! التقليص في الموظفين !؟!😂

    الحمدلله وضعنا تمام ومستقبلنا اجمل ولكل مجتهد نصيب.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    3,004
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصامي مشاهدة المشاركة
    ليش النظرة السوداوية لمستقبلنا هل تحاول غرس عدم الامان الوظيفي فينا بعد ماتقاعدت! التقليص في الموظفين !؟!😂

    الحمدلله وضعنا تمام ومستقبلنا اجمل ولكل مجتهد نصيب.
    ههههههه
    هذا توقع عزيزي الله يوفقكم للخير

    من مواضيع الناصفي :



    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2020
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    201
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوب2 مشاهدة المشاركة
    المكاتب الآن في المكاتب الرئيسيه يوجد ظ£ موظفين ومكاتب صغيره ظ£ موظفين لايوجد توازن وخصوصا في مكاتب المحافظات في الشرقية ارجو النظر في هذا الموضوع والبعض منهم مراتب عاليه والعمل مكتب صغير وينسق مع زميله نصف عليك ونصف على وخصوصا الذين عملهم قريب من البيت ارجو النظر في توزيع دور الموظفين التجزئة
    طيب وش اللي مزعلك ؟!
    يعني تبيهم ينقلون زملانا من مكاتبهم ويجيبونهم
    للرئيسي … طيب واذا تم ذلك انت وش تستفيد
    حرصا على البريد يعني ؟!

    ينسق مع زميله يغطون على بعض عند الاحتياج
    للخروج لظروف او عمل طاريء وين المشكله ؟!
    يعني معجبك شغل الطبقات العليا بالبريد وراتب 60 و 70 الف؟!
    تتوقع ان هولاء يعلمون 20 ساعه باليوم ؟!

    موظف كحيان وحاسد زملاك .. عندك نقد وافكار مظلمه
    او نيره انقد الهوامير اللي واحدهم اسمه سطرين ..
    ماهو تسلط على زملاك وتفتح العيون عليهم زي ( فراشين للمدراء)
    اللي انقرضوا 😃
    ودقي يامزيكا لين يقل واليك


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2019
    الدولة
    فارز
    المشاركات
    414
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 71/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MG5. مشاهدة المشاركة
    طيب وش اللي مزعلك ؟!
    يعني تبيهم ينقلون زملانا من مكاتبهم ويجيبونهم
    للرئيسي … طيب واذا تم ذلك انت وش تستفيد
    حرصا على البريد يعني ؟!

    ينسق مع زميله يغطون على بعض عند الاحتياج
    للخروج لظروف او عمل طاريء وين المشكله ؟!
    يعني معجبك شغل الطبقات العليا بالبريد وراتب 60 و 70 الف؟!
    تتوقع ان هولاء يعلمون 20 ساعه باليوم ؟!

    موظف كحيان وحاسد زملاك .. عندك نقد وافكار مظلمه
    او نيره انقد الهوامير اللي واحدهم اسمه سطرين ..
    ماهو تسلط على زملاك وتفتح العيون عليهم زي ( فراشين للمدراء)
    اللي انقرضوا 😃
    ودقي يامزيكا لين يقل واليك

    بس هذا غير عادل مكتب صغير نفس المكاتب الكبيره وبعدين نعم ينسقون مع بعض من قل العمل وعدم مراقبة التفتيش الظروف على الاقل مره في الأسبوع الوضع مع الموظفين المكاتب المقصوده كل يوم اطلع واطلع ناس ينضغط عليهم وناس تلعب الموظفين سواسيه وانت جايز لك الوضع عادي احتمال نفس الطريقه انت وخصوصا مكاتب محافاظات التابعه لدمام كثير من الموظفين حصل عل عرض بسب اللعبه يرفض العروض واكثرهم خدمه فوق ٣٠ سنه الآن البريد يريد انتاج وتقليص المصروفات والمقصودين يفكرون مثل زمان

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    496
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/2
    Given: 58/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوب2 مشاهدة المشاركة
    المكاتب الآن في المكاتب الرئيسيه يوجد ٣ موظفين ومكاتب صغيره ٣ موظفين لايوجد توازن وخصوصا في مكاتب المحافظات في الشرقية ارجو النظر في هذا الموضوع والبعض منهم مراتب عاليه والعمل مكتب صغير وينسق مع زميله نصف عليك ونصف على وخصوصا الذين عملهم قريب من البيت ارجو النظر في توزيع دور الموظفين التجزئة
    اتوقع راح ينظر في هذا الوضع الآن بدا النقل الى المطار الدمام والنقص كثير وبنسبه بعض المكاتب مؤظف واحد يكفي مثل شركة سمسا وزين مؤظف استقبال واحد خصوص المكاتب الصغيره في القرى

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    496
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/2
    Given: 58/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاتستعجل اعتقد كل الطريقه التي ترها ستتغير مع مرور الايام
    في قطاع التجزئة زمن كثرت المكاتب وكثرت مسمى مدير وغيره لن يكون لها وجود مع الحركه الاكترونيه والتركيز على المكاتب الكبيره فقط
    ربما السياره تكون حاضره أفضل السياره المتنقله
    مع المكاتب الكبيره فقط
    والتقليص في الموظفين وايضا المدراء
    هذا على عجاله
    هذا توقع
    نعم كلامك صحيح

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2019
    الدولة
    فارز
    المشاركات
    414
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 71/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MG5. مشاهدة المشاركة
    طيب وش اللي مزعلك ؟!
    يعني تبيهم ينقلون زملانا من مكاتبهم ويجيبونهم
    للرئيسي … طيب واذا تم ذلك انت وش تستفيد
    حرصا على البريد يعني ؟!

    ينسق مع زميله يغطون على بعض عند الاحتياج
    للخروج لظروف او عمل طاريء وين المشكله ؟!
    يعني معجبك شغل الطبقات العليا بالبريد وراتب 60 و 70 الف؟!
    تتوقع ان هولاء يعلمون 20 ساعه باليوم ؟!

    موظف كحيان وحاسد زملاك .. عندك نقد وافكار مظلمه
    او نيره انقد الهوامير اللي واحدهم اسمه سطرين ..
    ماهو تسلط على زملاك وتفتح العيون عليهم زي ( فراشين للمدراء)
    اللي انقرضوا 😃
    ودقي يامزيكا لين يقل واليك

    اتوقع انت نفس الطريقه هههههه واحد منهم يكحيان انت عن قريب بيصير حل واللعبه أنتهت تنسيق

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    الدولة
    محاسب
    المشاركات
    284
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/1
    Given: 71/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاتستعجل اعتقد كل الطريقه التي ترها ستتغير مع مرور الايام
    في قطاع التجزئة زمن كثرت المكاتب وكثرت مسمى مدير وغيره لن يكون لها وجود مع الحركه الاكترونيه والتركيز على المكاتب الكبيره فقط
    ربما السياره تكون حاضره أفضل السياره المتنقله
    مع المكاتب الكبيره فقط
    والتقليص في الموظفين وايضا المدراء
    هذا على عجاله
    هذا توقع
    نعم الآن مكاتب تابع البريد تم إغلاق كثير منها مع العلم تابع البريد المباني والسبب فيه مكاتب تبعد ٣ كيلو

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2020
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    201
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوب2 مشاهدة المشاركة
    اتوقع انت نفس الطريقه هههههه واحد منهم يكحيان انت عن قريب بيصير حل واللعبه أنتهت تنسيق

    يعني انت يالحسود الجديد اللي مامثلك انت وجيلك
    وش جبت زود ……


  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2021
    الدولة
    عسير
    المشاركات
    42
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 1/0
    معروف عندكم بالمنطقة الشرقية نظام الشلة في قطاع التجزئة وعينو ربعهم في المحافظات ويمشون المكاتب برضو على هذا صديقي وذيه من جماعتي.
    ولاتلومهم تعال شوف في العارض في القطاع المالي او قطاع الرأس المال البشري وكثيرمن الإدارات موظفين بدون عمل وتعيينات جديده والحريم اكثر من الرجال كانك في صاله افراح او صالون نساء وحنا يالضعوف في المراكز والمحافظات الصغيره نحط عيوننا ونحسد بعض الاساس خربان

    من مواضيع ابن عسير :


    • #13
      تاريخ التسجيل
      May 2006
      الدولة
      مأمور عمليات بريدية
      المشاركات
      527
      Thumbs Up/Down
      Received: 27/4
      Given: 0/0
      مشاكل قطاع التجزئه ليست في محافظات الشرقية فقط بل في جميع محافظات المناطق حتى في محافظات الرياض ،

      هناك جمود من المسؤولين في القطاع وعدم مرونه وعدم الاستفاده من مايسمى* التغذية العكسية او الراجعه لحل المشاكل او لتطوير القطاع فقط مجرد اوامر وتعليمات وشلليه فتجد مدراء محافظات لهم اكثر من عشر وخمسة عشر وعشرون سنه في مناصبهم دون تدوير وتجديد* وهذه المناصب اشبه بمناصب أمير أو شيخ قبيله طبعا اغلب المدراء في تلك المحافظات لايعرفون التبصيم كل مافي الامر تقرير طبي من ابن عم المدير في مستشفى المحافظه التابع لها (دون التحقق منه في لجنة مرتبطة بالموارد البشرية) ومن ثم استخراج كرت وبطاقة عمل يتم تداولها بين الموظفين للتبصيم عن شيخ القبيله اقصد مدير المكتب والتغطيه عليه حتى لأيام ،

      عكس المرونه والتجديد* التي نلمسها ونشاهدها في قطاع التوزيع من استماع للعوائق التي تواجه قطاعهم من اصغر موزع الى اكبر مسؤول والعمل على تحسين بيئة العمل وحل المشاكل وتفادي الاخطاء والعوائق الحاليه والمستقبليه ،

      وان شاء الله ينتبه المسؤولين في قطاع التجزئه لكثير من ملاحظات الزملاء والعمل على تطوير القطاع وحل مشاكله .

    • #14
      تاريخ التسجيل
      Dec 2007
      الدولة
      موظف بريد
      المشاركات
      3,004
      Thumbs Up/Down
      Received: 99/11
      Given: 2/0
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحريص مشاهدة المشاركة
      مشاكل قطاع التجزئه ليست في محافظات الشرقية فقط بل في جميع محافظات المناطق حتى في محافظات الرياض ،

      هناك جمود من المسؤولين في القطاع وعدم مرونه وعدم الاستفاده من مايسمى* التغذية العكسية او الراجعه لحل المشاكل او لتطوير القطاع فقط مجرد اوامر وتعليمات وشلليه فتجد مدراء محافظات لهم اكثر من عشر وخمسة عشر وعشرون سنه في مناصبهم دون تدوير وتجديد* وهذه المناصب اشبه بمناصب أمير أو شيخ قبيله طبعا اغلب المدراء في تلك المحافظات لايعرفون التبصيم كل مافي الامر تقرير طبي من ابن عم المدير في مستشفى المحافظه التابع لها (دون التحقق منه في لجنة مرتبطة بالموارد البشرية) ومن ثم استخراج كرت وبطاقة عمل يتم تداولها بين الموظفين للتبصيم عن شيخ القبيله اقصد مدير المكتب والتغطيه عليه حتى لأيام ،

      عكس المرونه والتجديد* التي نلمسها ونشاهدها في قطاع التوزيع من استماع للعوائق التي تواجه قطاعهم من اصغر موزع الى اكبر مسؤول والعمل على تحسين بيئة العمل وحل المشاكل وتفادي الاخطاء والعوائق الحاليه والمستقبليه ،

      وان شاء الله ينتبه المسؤولين في قطاع التجزئه لكثير من ملاحظات الزملاء والعمل على تطوير القطاع وحل مشاكله .
      بنسبه للتظلام بخصوص تقييم الاداء
      هناك عدد كبير من الموظفين موعودين بإضافة نقاط اضافيه 10‎%‎ بسبب المهام المكلفين بها مثل تغطية اعمال اضافيه او دعم لمكتب اخر او تسويق خدمة اوفر او اي سيمز لقطاع التجزئة
      ولم يتم منحها من قبل مدراء العموم او الاقاليم واكثر التظلمات كانت من لقطاع الغربية يأتي بعده الاقليم الاوسط تم النظر في التظلمات من قبل ادارة العناية بالموضفين
      وعلى هذآ التوقع محاسبة المتسبب اي كان مدير عآم او اقليمي
      ومعالجة التظلمات
      وهذا مثبت في الايميلات المرفقه
      بنسبة للموظفين بقطاع الميل الاخير وصلهم قرار حسم بأثر رجعي وستددخل ادارة العناية بأيقاف القرار بأذن الله حتى لو تم الخصم سيتم اعادة المبلغ
      هذا ماتوقعه
      تعليق بسيط
      نعم لابد من التغيير خاصه في المدراء مثل مدير قليمي وغيره
      هذه وجهة نظر محب لهذا البيت الجميل البيت البريدي
      سنظل معكم بين الحين ولاخر وشكرا لك زميل سواء مدير او موظف يتواصل معنا ومع قلمنا
      وفي الختام اتمني للجميع التوفيق

      من مواضيع الناصفي :



      علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

    • #15
      تاريخ التسجيل
      May 2006
      الدولة
      مأمور عمليات بريدية
      المشاركات
      101
      Thumbs Up/Down
      Received: 0/0
      Given: 0/0
      على قولة المثل
      اذا صار القاضي راضي فرجسها ياحسين

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    تعرف علينا
    الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
    للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
    وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
    إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
    والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
    ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
    ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
    admin@arapost.com
    تابعنا
    للتواصل معنا
    admin@arapost.com