
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر
وضع استقبال العملاء غير جيد اوقات موظف الاستقبال يكون موظف واحد استقبال طرود رسمي ممتاز وارد كثير تسجيل عنوان وطني تسليم طيب اذا الموظف الاستقبال استلم طرد على نقاط البيع وجاء عميل يستلم عينه وعليه ضريبة والعملاء اكثرهم ماعندهم صبر مفترض يكون شباك خاص الطرود والممتاز والتسليم شباك لاكن اكثر المكاتب صغيره ويقولون بعض المسؤولين اشتغل هذه عمل شامل حتى الاتصالات والبنوك وغيرها ماصار كذا الموظف كم يد معه ان شاء الله يشوف المهندس رئيس البريد خفظ الله حل خصوص المكاتب الصغيرة كذا احراج امام العملاء الطرود وحدها تاخذ وقت تشيك وبعدها نقاط البيع وتصدير كم من الوقت وفي الاخير نقص موظفين