النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: استقبال العملاء والضغط النفسي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الدولة
    موزع
    المشاركات
    58
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 0/0
    يارجال مشكلتنا في البريد وخصوصا المكاتب الأمامية حراس الامن ولاهو تقليل فيهم
    لكن والله ياحراس الأمن مامنهم فايده لايرتب العملاء
    لايقفل الباب وقت الصلاة لايعطي ارقام بس جالس على جواله،، وانت تسلم وترسل وتوزع ارقام وتقفل الباب وتتناحل مع العميل عشان تقول قفلنا تعال بعد الصلاه

    اتمنى من ادارة البريد النظر في مهام حراس الامن
    وخصوصا انهم نفس الرواتب والمكافاه ولاينقصهم شي ماشاء الله،،

    ياخي لو تروح اصغر دائره والله حارس الامن هو المسؤول عن الصاله او المكتب ،
    ولكن في البريد الوضع مختلف تمام،،

    وبالتوفيق للجميع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    ..
    المشاركات
    267
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/6
    Given: 4/9
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed11 مشاهدة المشاركة
    يارجال مشكلتنا في البريد وخصوصا المكاتب الأمامية حراس الامن ولاهو تقليل فيهم
    لكن والله ياحراس الأمن مامنهم فايده لايرتب العملاء
    لايقفل الباب وقت الصلاة لايعطي ارقام بس جالس على جواله،، وانت تسلم وترسل وتوزع ارقام وتقفل الباب وتتناحل مع العميل عشان تقول قفلنا تعال بعد الصلاه

    اتمنى من ادارة البريد النظر في مهام حراس الامن
    وخصوصا انهم نفس الرواتب والمكافاه ولاينقصهم شي ماشاء الله،،

    ياخي لو تروح اصغر دائره والله حارس الامن هو المسؤول عن الصاله او المكتب ،
    ولكن في البريد الوضع مختلف تمام،،

    وبالتوفيق للجميع
    تدري ليه؟ لأن الأمن اساساً معطين حارس الأمن مهام محددة يشيك على الابواب بعد نهايه الدوام و على سيارات التوزيع و يرفع بلاغ بالمشاكل و يقفل الباب الخارجي للشعبة تقريباً هذي مهامه , اما ترتيب العملاء والتنظيم مع انها تعتبر من صميم عمل الأمن الا انهم عندنا معفينهم من هالشيء , لذلك المكاتب اللي فيها أمن ينظم و يوزع ارقام تعتبر جميله منه ولا ماهو مكلف فيها اساساً

    البريد سيئ في هالمسأله ولا ننسى كيف توزيع تذاكر افتتاح الجوهرة صار فوضى يندى لها الجبين و مابقى جهه اعلاميه ما تكلمت عن الفضيحه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2019
    الدولة
    فارز
    المشاركات
    414
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 71/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسالة ياهاجر مشاهدة المشاركة
    تدري ليه؟ لأن الأمن اساساً معطين حارس الأمن مهام محددة يشيك على الابواب بعد نهايه الدوام و على سيارات التوزيع و يرفع بلاغ بالمشاكل و يقفل الباب الخارجي للشعبة تقريباً هذي مهامه , اما ترتيب العملاء والتنظيم مع انها تعتبر من صميم عمل الأمن الا انهم عندنا معفينهم من هالشيء , لذلك المكاتب اللي فيها أمن ينظم و يوزع ارقام تعتبر جميله منه ولا ماهو مكلف فيها اساساً

    البريد سيئ في هالمسأله ولا ننسى كيف توزيع تذاكر افتتاح الجوهرة صار فوضى يندى لها الجبين و مابقى جهه اعلاميه ما تكلمت عن الفضيحه
    المشكله موجوده في اكثر المكاتب الاماميه الصباح العامل يفتح المكتب والمساء الموظف هو من يقفل المكتب ويشيك على كل شي مكيفات وابواب يعني لايوجد رجل امن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com