النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: من تجاربي كمستفيد من خدمات سُبُل!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2020
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    266
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اهلا بالاخ الكريم حياك الله
    والله يااخي كلامك المرتب واستعراضك للمشاكل التي واجهتك كمستفيد خبير ( تاجر لك تجارب كثيره) مفترض ان يطبع في اوراق ويُناقش في اجتماعات المسؤولين
    - تحديات ومشاكل العملاء والتجار -
    بدلا من ( ورقه العمل ) اللي منزلينها امس بالمنتدى من الف سطر وكلها كلام لامعنى له
    * قمة النجاح ان تحل اشكالات عملك ومعوقات نجاحك
    لكن ماذا نقول ؟!
    * الشركات الناجحه ( اللي ماهي البريد) يعطون العملاء هدايا ومكافات عشان ياخذوا منهم ( ملاحظات)
    انت بموضوعك قدمت للبريد صدى حقيقي للعمل
    /
    احد الاخوة هنا يقول ارسلت للمسئول عده ايميلات
    ولم يرد من عام 2019
    ( اماهو الامر الهام الذي يشغل مسئول البريد عن شكاوى عملائه ) ؟!!!
    * البريد كل طحنه وطحينه على العميل ورسالته !!!!!
    /
    انا اعتقد ان الشفافيه والاهتمام بالتفاصيل
    من اركان النجاح والبريد بصراحة ربنا
    بهالنقطه ( والله مادرا )
    /
    واعتقد ان هالنقطه لن يتجاوزها البريد ولافي عشر سنوات قدام
    .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2021
    الدولة
    شريك الميل الأخير
    المشاركات
    152
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MG5. مشاهدة المشاركة
    اهلا بالاخ الكريم حياك الله
    والله يااخي كلامك المرتب واستعراضك للمشاكل التي واجهتك كمستفيد خبير ( تاجر لك تجارب كثيره) مفترض ان يطبع في اوراق ويُناقش في اجتماعات المسؤولين
    - تحديات ومشاكل العملاء والتجار -
    بدلا من ( ورقه العمل ) اللي منزلينها امس بالمنتدى من الف سطر وكلها كلام لامعنى له
    * قمة النجاح ان تحل اشكالات عملك ومعوقات نجاحك
    لكن ماذا نقول ؟!
    * الشركات الناجحه ( اللي ماهي البريد) يعطون العملاء هدايا ومكافات عشان ياخذوا منهم ( ملاحظات)
    انت بموضوعك قدمت للبريد صدى حقيقي للعمل
    /
    احد الاخوة هنا يقول ارسلت للمسئول عده ايميلات
    ولم يرد من عام 2019
    ( اماهو الامر الهام الذي يشغل مسئول البريد عن شكاوى عملائه ) ؟!!!
    * البريد كل طحنه وطحينه على العميل ورسالته !!!!!
    /
    انا اعتقد ان الشفافيه والاهتمام بالتفاصيل
    من اركان النجاح والبريد بصراحة ربنا
    بهالنقطه ( والله مادرا )
    /
    واعتقد ان هالنقطه لن يتجاوزها البريد ولافي عشر سنوات قدام
    .
    أضحكتني أضحك الله سنّك أن البريد كل طحنه وطحينه على العميل ورسالته!!
    بينما البريد بعيد كل البعد عن العميل ورسالة العميل ورأي العميل وشكوى العميل وتطلعات العميل,,
    الجماعة في واد ورسالة العميل في واد!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com