اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا مشاهدة المشاركة
و على أي أساس بنيت هالمعلومة ؟حسابات الشركات المنافسة في مواقع التواصل تغص بالتذمر و الشكاوي ، و هذا لا يعطيني الحق بالحكم عليها بالفشل ، البعيثة من البائع و حتى تصل إلى المشتري فهي تنتقل من موظف إلى آخر حتى تصل ! النجاح و الفشل بيد الموظف نفسه.
النجاح والفشل دائما بيد القيادة .. القائد الناجح يعرف كيف يحفز الموظف ويقدم لك موظف ناجح .. ايضا الاجراءات السهله والاجهزة الحديثة عامل مهم في نجاح اي منظمه .. لماذا دائما الشكاوي قليله جدا على شركة dhl و ايضا شركة اراميكس مع العلم ان لديهم ضغط عمل لا يقارن بالبريد وغيره من الشركات ؟
خلاصة الكلام ( الموظف متى ما وجد بيئة محفزه وجيده وانظمة سليمه وتقدير من المدراء سوف يساهم في نجاح المنظمة ) وهاذا ما نفتقده للأسف في بيئة عملنا