اهلا بالاخ الكريم حياك الله
والله يااخي كلامك المرتب واستعراضك للمشاكل التي واجهتك كمستفيد خبير ( تاجر لك تجارب كثيره) مفترض ان يطبع في اوراق ويُناقش في اجتماعات المسؤولين
- تحديات ومشاكل العملاء والتجار -
بدلا من ( ورقه العمل ) اللي منزلينها امس بالمنتدى من الف سطر وكلها كلام لامعنى له
* قمة النجاح ان تحل اشكالات عملك ومعوقات نجاحك
لكن ماذا نقول ؟!
* الشركات الناجحه ( اللي ماهي البريد) يعطون العملاء هدايا ومكافات عشان ياخذوا منهم ( ملاحظات)
انت بموضوعك قدمت للبريد صدى حقيقي للعمل
/
احد الاخوة هنا يقول ارسلت للمسئول عده ايميلات
ولم يرد من عام 2019
( اماهو الامر الهام الذي يشغل مسئول البريد عن شكاوى عملائه ) ؟!!!
* البريد كل طحنه وطحينه على العميل ورسالته !!!!!
/
انا اعتقد ان الشفافيه والاهتمام بالتفاصيل
من اركان النجاح والبريد بصراحة ربنا
بهالنقطه ( والله مادرا )
/
واعتقد ان هالنقطه لن يتجاوزها البريد ولافي عشر سنوات قدام
.