النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: البريد وتقنية المعلومات!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2020
    الدولة
    المكاتب البريدية
    المشاركات
    33
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/0
    Given: 70/0

    البريد وتقنية المعلومات!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير للجميع..

    حقيقة لا أعلم ماهي التطورات التي قدمتها ادارة تقنية
    المعلومات بالمؤسسة للموظفين والعملاء..في ظل التطورات التقنية
    التي تشهدها البلاد..في ظل الرؤية

    1/ بخصوص أجهزة الكمبيوتر والقوارئ بشكل عام والاجهزة الكفية للموزعين بشكل خاص الخ..
    نقص شديد في اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الكفية والقوارئ الاسلكية.. ويمكن اغلبنا يعاني من هالازمة

    لدرجة زميل لي في العمليات بادراة التوزيع ابلغني انهم يعملون على جهاز واحد بالتناوب مما يعني بطئ وهدر
    للوقت والموارد..هذا بالإضافة لاجهزة هواوي التي اثبتت فشلها وانها لا تعمل على عدة يوزرات..

    2/لماذا لا يتم عمل تطبيق خاص للموظفين لنظام الاندرويد وios لانهاء امورهم الشخصية..
    كالخدمة الذاتية اجازات وارواق تعريف (روافد) ونظام الحضور والإنصراف وانظمة العمل البريدية بدل الموظف مايضيع بين الروابط ..

    3/ لماذا لا يتم توحيد جميع اليوزرات (بكلمة مرور واحدة) كالدخول لنظام الويندز وموثوق وراوفد...الموظف ضاع بين كلمات المرور المختلفة حتى ان تم توحيدها من قبل الموظف التغيير الاجباري للويندز ولموثوق كل فترة يرجعنا للمربع الاول وهو اختلاف كلمات المرور..


    4/ للعملاء جميع الجهات الحكومية يتم تسجيل الدخول عن طريق النفاذ الموطني الموحد الموثق برسالة نصية للجوال المسجل بابشر لجميع التطبيقات (انتهى زمن لكل برنامج كلمة مرور مختلفة)

    5/ مشكلة بطئ صرف الاجهزة وكثرة اجراءاتها وضياع الموظفين بين المستودع والتقنية..

    6/ المحدد السعودي
    افشل برنامج يعمل عليه الموظفين والعملاء من ناحية البطئ..وتحديثاته وطرق البحث العقيمة المتوفرة فيه مو كل عميل يقدر يحدد موقعه من التطبيق بشكل الي واستخراج بيانات عنوانه الوطني بشكل مفصل لماذا لايتم طلب التعاون مع قوقل ماب..؟؟



    للاسف الشديد في ظل الجهود التي تبذل من موظفين التوزيع وباقي القطاعات الميدانية للانجاز
    الا اننا نصدم بعدم وجود بنية تحتية تقنية في البريد السعودي...
    هذا واقع ويجب على المسؤول في البريد مواجهته..فالتطور يبدأ من الصفر ومن البنية التحتية...بالتحديد

    البريد عبارة عن مبنى تجاري بلا اساس..
    سوف ينهار عند اقل موجة اذا لم يتم تدارك مثل هالمواضيع المهمة..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    751
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/1
    Given: 2/0
    المحدد حدث ولاحرج اسماء قرى مدرجه باسماء غير اسمائها الحقيقه والبعض غير موجود بالخارطه بالاضافه الى نظام crm الخرائط

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    323
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/5
    Given: 4/10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black_beard مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير للجميع..

    حقيقة لا أعلم ماهي التطورات التي قدمتها ادارة تقنية
    المعلومات بالمؤسسة للموظفين والعملاء..في ظل التطورات التقنية
    التي تشهدها البلاد..في ظل الرؤية

    1/ بخصوص أجهزة الكمبيوتر والقوارئ بشكل عام والاجهزة الكفية للموزعين بشكل خاص الخ..
    نقص شديد في اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الكفية والقوارئ الاسلكية.. ويمكن اغلبنا يعاني من هالازمة

    لدرجة زميل لي في العمليات بادراة التوزيع ابلغني انهم يعملون على جهاز واحد بالتناوب مما يعني بطئ وهدر
    للوقت والموارد..هذا بالإضافة لاجهزة هواوي التي اثبتت فشلها وانها لا تعمل على عدة يوزرات..

    2/لماذا لا يتم عمل تطبيق خاص للموظفين لنظام الاندرويد وios لانهاء امورهم الشخصية..
    كالخدمة الذاتية اجازات وارواق تعريف (روافد) ونظام الحضور والإنصراف وانظمة العمل البريدية بدل الموظف مايضيع بين الروابط ..

    3/ لماذا لا يتم توحيد جميع اليوزرات (بكلمة مرور واحدة) كالدخول لنظام الويندز وموثوق وراوفد...الموظف ضاع بين كلمات المرور المختلفة حتى ان تم توحيدها من قبل الموظف التغيير الاجباري للويندز ولموثوق كل فترة يرجعنا للمربع الاول وهو اختلاف كلمات المرور..


    4/ للعملاء جميع الجهات الحكومية يتم تسجيل الدخول عن طريق النفاذ الموطني الموحد الموثق برسالة نصية للجوال المسجل بابشر لجميع التطبيقات (انتهى زمن لكل برنامج كلمة مرور مختلفة)

    5/ مشكلة بطئ صرف الاجهزة وكثرة اجراءاتها وضياع الموظفين بين المستودع والتقنية..

    6/ المحدد السعودي
    افشل برنامج يعمل عليه الموظفين والعملاء من ناحية البطئ..وتحديثاته وطرق البحث العقيمة المتوفرة فيه مو كل عميل يقدر يحدد موقعه من التطبيق بشكل الي واستخراج بيانات عنوانه الوطني بشكل مفصل لماذا لايتم طلب التعاون مع قوقل ماب..؟؟



    للاسف الشديد في ظل الجهود التي تبذل من موظفين التوزيع وباقي القطاعات الميدانية للانجاز
    الا اننا نصدم بعدم وجود بنية تحتية تقنية في البريد السعودي...
    هذا واقع ويجب على المسؤول في البريد مواجهته..فالتطور يبدأ من الصفر ومن البنية التحتية...بالتحديد

    البريد عبارة عن مبنى تجاري بلا اساس..
    سوف ينهار عند اقل موجة اذا لم يتم تدارك مثل هالمواضيع المهمة..
    بنية تحتية للتقنية سيئة مثل ماقلت وهنا مربط الفرس
    وايضا مشاكل الموحد وغيره و crm

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2017
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    591
    Thumbs Up/Down
    Received: 124/23
    Given: 434/122
    هل تعلمون انه الرئيس يقول مايصرف على التقنيه كثير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فالنتيجه ستكون اسوء من كذا
    من كان تخصصه تركيب وشبك اسلاك الانترنت فبتأكيد لايعرف مامعنى البنيه التحتيه لتقنيه المعلومات

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    الدولة
    إدارة الموارد البشرية
    المشاركات
    622
    Thumbs Up/Down
    Received: 38/12
    Given: 13/5
    😂😂😂😂
    قال تقنيه قال
    جايبين واحد من ربعهم يغطي ويسكت وما يطلب

    الرئيس يحب اي شخص يقول ما يحتاج ندفع شيء
    لان الرئيس فشل وفشل ذريع في زيادة الايراد فتوجه الى تقليص المصروفات 😁

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2019
    الدولة
    قطاع التجزئة
    المشاركات
    229
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/1
    Given: 12/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black_beard مشاهدة المشاركة
    5/ مشكلة بطئ صرف الاجهزة وكثرة اجراءاتها وضياع الموظفين بين المستودع والتقنية..
    بالتحديد النقطة هذي اتوقع انها ابسط الابجديات اللي تهتم فيها اي منظومة عمل وهي توفير الاحتياجات التقنية للعاملين
    يوفرون لعيال البطة السوداء شاشة ديل 24 انش بعد حب الخشوم والانتظار
    و اصحاب السعادة جهاز iMac جديد من يوم يوقع عقده

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    142
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/4
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black_beard مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير للجميع..

    حقيقة لا أعلم ماهي التطورات التي قدمتها ادارة تقنية
    المعلومات بالمؤسسة للموظفين والعملاء..في ظل التطورات التقنية
    التي تشهدها البلاد..في ظل الرؤية

    1/ بخصوص أجهزة الكمبيوتر والقوارئ بشكل عام والاجهزة الكفية للموزعين بشكل خاص الخ..
    نقص شديد في اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الكفية والقوارئ الاسلكية.. ويمكن اغلبنا يعاني من هالازمة

    لدرجة زميل لي في العمليات بادراة التوزيع ابلغني انهم يعملون على جهاز واحد بالتناوب مما يعني بطئ وهدر
    للوقت والموارد..هذا بالإضافة لاجهزة هواوي التي اثبتت فشلها وانها لا تعمل على عدة يوزرات..

    2/لماذا لا يتم عمل تطبيق خاص للموظفين لنظام الاندرويد وios لانهاء امورهم الشخصية..
    كالخدمة الذاتية اجازات وارواق تعريف (روافد) ونظام الحضور والإنصراف وانظمة العمل البريدية بدل الموظف مايضيع بين الروابط ..

    3/ لماذا لا يتم توحيد جميع اليوزرات (بكلمة مرور واحدة) كالدخول لنظام الويندز وموثوق وراوفد...الموظف ضاع بين كلمات المرور المختلفة حتى ان تم توحيدها من قبل الموظف التغيير الاجباري للويندز ولموثوق كل فترة يرجعنا للمربع الاول وهو اختلاف كلمات المرور..


    4/ للعملاء جميع الجهات الحكومية يتم تسجيل الدخول عن طريق النفاذ الموطني الموحد الموثق برسالة نصية للجوال المسجل بابشر لجميع التطبيقات (انتهى زمن لكل برنامج كلمة مرور مختلفة)

    5/ مشكلة بطئ صرف الاجهزة وكثرة اجراءاتها وضياع الموظفين بين المستودع والتقنية..

    6/ المحدد السعودي
    افشل برنامج يعمل عليه الموظفين والعملاء من ناحية البطئ..وتحديثاته وطرق البحث العقيمة المتوفرة فيه مو كل عميل يقدر يحدد موقعه من التطبيق بشكل الي واستخراج بيانات عنوانه الوطني بشكل مفصل لماذا لايتم طلب التعاون مع قوقل ماب..؟؟



    للاسف الشديد في ظل الجهود التي تبذل من موظفين التوزيع وباقي القطاعات الميدانية للانجاز
    الا اننا نصدم بعدم وجود بنية تحتية تقنية في البريد السعودي...
    هذا واقع ويجب على المسؤول في البريد مواجهته..فالتطور يبدأ من الصفر ومن البنية التحتية...بالتحديد

    البريد عبارة عن مبنى تجاري بلا اساس..
    سوف ينهار عند اقل موجة اذا لم يتم تدارك مثل هالمواضيع المهمة..
    اشكرك على طرح هذا الموضوع الهام

    صحيح ليه 3 كلمات سريه يجب على الموظف ان يحفظها
    موثوق و الويندوز و روافد
    الموظف ضاع بينهم
    المشكلة اذا طلع اجازة ورجع يبي فزعة التقنية طلعت نفسياتهم عليه

    بعد موضوع تطبيق جوال لكل ما يخص الموظف من بيانات وطلبات لماذا لا يتم انجازه واعتقد ان الموضوع بسيط وليس اختراع ذره

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
admin@arapost.com
تابعنا
للتواصل معنا
admin@arapost.com