صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: اجابات معالي الرئيس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    52
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 1/0

    اجابات معالي الرئيس

    - ما هو وضع موظف البريد بعد التحول ؟
    الرياض
    الإجابة: أسئلة جميلة وهامة جدا واعذروني على الاسترسال.
    نبدأ بتعريف مبسط للخصخصة وهو بيع أصل من أصول الدولة إلى القطاع الخاص. وقد يكون ذلك من خلال شراكة أو طرح عام في سوق الأسهم أو استحواذ مباشر.
    بالنسبة لنا في مؤسسة البريد رحلة الخصخصة بدأت منذ بداية العام 2019 وهي ستكون على عدة مراحل أولها تحول أعمال المؤسسة للعمل على أسس تجارية وذلك يكون بتركيز وتوجيه مواردها/استثماراتها لما يمكن زيادة إيرادات المؤسسة (بحثا عن الربحية) حيث نبدأ الآن في مراجعة منتجات المؤسسة والخدمات المقدمة منها وآلية تقديمها لعملائها من القطاع العام والخاص وتحديثها/تعديلها لتكون فعالة (بمعنى أن تخلق قيمة مضافة لعملائنا وفائدة تجارية لنا) وفي هذه المرحلة نحتاج إلى البدء في بناء القوائم المالية بطريقة معينة توضح الأداء المالي للمؤسسة
    -1-
    ووضع سياسات وإجراءات تضمن الشفافية المالية للمنظومة. كما اننا في هذه المرحلة قد نبدأ في تأسيس شركة أو أكثر تقوم ببعض الأعمال المكملة لأعمال المؤسسة لمساعدتها على زيادة ربحيتها. وفي الوقت المناسب ومتى ما تم تحقيق هدفنا الربحي فسنعلن بشفافية ووضوح للجميع بدء مرحلة التخصيص بمفهومها العام آخذين بالاعتبار أولويتنا بالحفاظ على موظفينا
    المتميزين.
    فيما يخص الشق الثاني من السؤال المعني بالاستغناء عن الموظفين. فهذه الفكرة غير موجودة لدي أبدا. نحن ولله الحمد في دولة يحرص ولاة الأمر فيها على مواطنيها قبل أي شيء. وكل زميل/زميلة يشارك مشاركة فعالة في خلق قيمة تجارية إضافية للمؤسسة سنتمسك به ونعمل على تمكينه وتحفيزه. المؤسسة غنية جد ا بمواردها البشرية وانتشارها ولكن ينقصها الفعالية التجارية. الفرصة/التحدي التي أمامنا هي تغيير نموذج عملنا بحيث نوظف مواردنا البشرية في نشاطات وأعمال منتجة (تجاريا) لما يتطلب السوق مننا ومن منافسينا. وهذا ما أعمل على تطويره مع قيادات المنظومة وكلي ثقة أن يخلق هذا التغيير والمساهمة
    -2-
    منكم بنتائج إيجابية مادية تحفزنا للاستثمار بشكل أكبر في مواردنا البشرية ومنافعها.
    وليثق الجميع بأن وضع الموظف الفعال المبدع في منظومة البريد سيكون إن شاء الله في أجمل حال ويفوق طموحنا جميعا....وهذا ما نسعى إليه بإذن الله.
    2- هل سيتم تثبيت المستخدمين وبند الأجور؟
    المنطقة الشرقية
    الإجابة: نحن نعمل مراجعة كاملة لاحتياجات المؤسسة من الموارد البشرية للمرحلة القادة وعند الانتهاء من تحديد الاحتياجات بشكل نهائي سيتم تقييم كل المتقدمين للوظائف المتاحة وأتوقع أن يكون هنالك أفضلية للمستخدمين وموظفي بند الأجور بحكم خبرتهم في الأعمال البريدية مقارنة بنظرائهم خارج منظومة البريد.
    -3-
    3- عن بدل السكن هل سيضاف لمنسوبي المؤسسة حالنا حال المؤسسات العامة طالما اننا نطبق نظام التأمينات الاجتماعية؟
    جده
    الإجابة: اليوم المؤسسة لا تقوم بتقديم بدل السكن للموظفين الرسميين مثلها مثل أكثر من مؤسسة عامة ولكنها قدمت تأمين طبي ومكافأة رمضان وبدل %20 لموظفيها لا تقوم مؤسسات عامة أخرى بتقديمها. يجب أن نكون شفافين وواقعين مع بعضنا البعض بما يخص هذه المنافع. وهي أنها تصرف مباشرة من إيرادات المؤسسة فأي منافع إضافية نبحث عنها يجب أن تواكب زيادة في إيراداتنا تتيح لنا ذلك وهذا هو أيضا من أهم أسباب البحث عن تغيير نموذج العمل وتطوير الشق التجاري لزيادة إيرادات المنظومة وثم البحث عن إعادة تحويل جزء من الزيادات للموظفين الفعالين في هذه الزيادة. نحن نبحث أيضا تطوير برامج حوافز مرتبطة بأداء ونتائج
    المنظومة والموظف.
    -4-
    4-لنا بدلات في خدمه العملاء ومراكز المعالجة حسب اللوائح والأنظمة هل ستعاد لنا؟
    جده
    الإجابة: نقوم حاليا بمراجعة السياسات والاحتياجات والأدوات المتوفرة لما يخدم أولويات أعمالنا كما أننا نبحث أيضا تطوير برامج حوافز مرتبطة بأداء ونتائج المنظومة والموظف.
    5- فروقات بدل السكن هل ستعاد لنا؟
    عسير
    الإجابة: لم أفهم السؤال حيث لا يوجد لدينا اليوم بدل السكن.
    6- لدي مظلمه لمعالي الرئيس عن الترقيات سابق ًا لماذا لا يوجد قنوات تواصل لمعالي الرئيس؟
    الرياض
    الإجابة: بابي وباب قيادات المؤسسة مفتوح وقد تم دراسة كل شكوى وصلتنا من خلال القناة الرسمية في حينها وان كان هنالك
    -5-
    أي شيء إضافي يمكنكم التواصل مع فريق تحسين بيئة العمل على tawasol@sp.com.sa وأنا أتابع النقاط (اقتراحات، شكوى، شكر...) الواصلة للفريق بشكل مستمر.
    7-كموظف بريدي أفنى شبابه لماذا لا نحصل على ميزه تخفيض أنا وعائلتي وأصدقائي من خدمات البريد كحال موظفي قطاع الشركات الخدمية؟
    الرياض
    الإجابة: مقترح جميل سوف يتم دراسته من قبل الفريق المعني ولعل نستطيع تطوير شيء محفز لهم كما آمل التكرم علينا بالمقترحات التي تهمكم من خلال التواصل مع فريق تحسين بيئة
    العمل على tawasol@sp.com.sa.
    -6-
    8- توزيع مكافأة رمضان لا يوجد فيه عدل بين الموظفين، حيث ان تقييم الموظفين يتم بطريقة غير مدروسة ولا تعطي كل ذي حق حقه
    الرياض
    الإجابة: أتفق جزئيا معك في هذه النقطة، حيث وردتني بعض التظلمات بهذا الشأن، وكما هو معلوم لدى الجميع فإن آلية صرف المكافئة مرتبط بنتيجة تقييم الأداء ، لذا فإنني قد طلبت من المسئولين عن نظام الأداء بالمؤسسة مراجعة الية التقييم والبدء فورا بإعداد أهداف واضحة ويمكن قياسها للتفريق بين الموظف الذي انجز أهدافه المطلوبة منه والآخر الذي لم ينجز وإعطاء كل ذي حق حقه. كذلك قمت بطلب اعداد دراسة عن إمكانية تعديل آلية الصرف لتصبح أكثر من شهرين للموظفين المتميزين وعدم منحها للموظفين الغير فاعلين بالمؤسسة والذين لم يحققوا
    الأهداف المطلوبة منهم.
    -7-
    9- لماذا لا يكون هناك محفزات ماديه ومعنويه على مستوى المناطق للموظف المثالي في الحضور والانصراف، الأداء الوظيفي، الإنجاز، رأي العملاء؟
    الرياض
    الإجابة: نقوم حاليا بمراجعة السياسات والاحتياجات والأدوات المتوفرة لما يخدم أولويات أعمالنا كما أننا نبحث أيضا تطوير برامج حوافز مرتبطة بأداء المؤسسة ، والقطاع ،وكذلك الموظف.
    10-لايوجد تساوي في الفرص للموظفين في الحصول على دورات تأهيليه والابتعاث منذ فتره طويله تم ايقافه هل ستشرع القيادة في مطالب الموظفين للتطوير؟
    الرياض
    الإجابة: من حق أي موظف الحصول على دورة تدريبية واحدة على الأقل خلال العام في حدود الآليات المعمول بها والميزانية التوفرة، والاهم هو اختيار مجال الدورة ليكون في مجال العمل ومفيد للارتقاء بمهارة ومعرفة الموظف في مهام عمله الحالية ليصبح عنصر فعال في المؤسسة ويزيد من ربحيتها . ونعمل حاليا على إعادة دراسة سياسات الموارد البشرية والتي تتضمن سياسة التدريب
    -8-
    وتطوير القيادات وأظن انها ستكون محفزة بشكل كاف لكل من يرغب في تطوير مهارته للإرتقاء بأدائة.
    11- المبنى الرئيسي أصبح من المخجل العمل به لصعوبة وصول الموظفين والعملاء الا يوجد نية لإيجاد مبنى يلبي احتياجات العمل يتوفر به الجيل الجديد من اتصال الانترنت الالياف البصرية بد ًلا من انقطاع الانترنت وضعفه وتهالك المبنى لطالما
    نسمع بأنه آيل للسقوط
    الرياض
    الإجابة: توفير بيئة عمل مناسبة من الأشياء المهمة. نقوم بدراسة الخيارات المتاحة وندرس إمكانية تنفيذها (وهذا ليس فقط بخصوص المكتب الرئيسي في الرياض المجمع). ولكن يمتد إلى بيئة مكاتب البريد (الفروع) حيث نحتاجها تكون داعمة وممكنة لطبيعة الأعمال واحتياجات المرحلة القادمة. ولكنها استثمار
    سندرسه ونضعه في المكان المناسب من أولوياتنا.
    -9-
    12-لايوجد عدالة في تكليف خارج الدوام والانتدابات بين الموظفين وأحس بوجود تفضيل ومحسوبيات وفي بعض الأحيان شرهات - وإعذرني على هذا اللفظ - في هذا
    الخصوص، الى متى؟
    جدة
    الإجابة: الجميع مسئولون أمام الله أولا، كذلك الجميع على علم واطلاع بالهدف الذي وضع من أجله خارج الدوام والإنتدابات ، لذا فإنني سأشدد على هذا الأمر لإعطاء كل ذي حق حقه في المؤسسة وكلي أمل في قادة المؤسسة في أن يراقبوا هذا الامر وان يكونون عادلين وشفافين مع كافة موظفيهم دون تمييز
    وسنحاسب المقصرين.
    13- لماذا لا يعتمد على موظفي البريد القدامى الميدانيين في المشاركة في تطوير الخدمات البريدية والأخذ بآرائهم في ذلك؟
    الرياض
    الإجابة: نرحب ونرغب بأي اقتراحات من كل وأي مكان على أنها تساعد المنظومة بالتحرك الإيجابي تجاه أهدافها...فبالإضافة
    -10-
    بالوصول لأصحاب الشأن مباشرة من قيادات الشركة في التسويق وغيره...يمكنك التواصل مع فريق تحسين بيئة العمل على tawasol@sp.com.sa
    14-ارجوا ايجاد محفزات لموظفي البريد بالخطوط الأمامية وعدم مساواتهم بمن يعمل في المكاتب الإدارية؟
    الرياض
    الإجابة: نقوم حاليا بمراجعة السياسات والاحتياجات والأدوات المتوفرة لما يخدم أولويات أعمالنا كما أننا نبحث أيضا تطوير برامج حوافز مرتبطة بأداء المنظومة والموظف وخاصة في التوزيع، العمليات (معالجة، فرز...الخ)، الخطوط الأمامية في المكاتب،
    المبيعات، خدمة العملاء بشكل خاص.
    -11-
    15- تفتقر المناطق للاهتمام من قبل الإدارة العليا بالمؤسسة ، ولا يوجد تواصل مع الإدارة العليا بالمؤسسة من قبلنا نحن
    الموظفين بشكل مباشر ودوري ؟
    القصيم
    الإجابة: أشكرك عزيزي السائل على هذه الملاحظة، بالفعل نحن مقصرون كإدارة عليا بالتواصل مع موظفينا ، وأود التأكيد على ان سياستنا قائمة على الباب المفتوح لسماع كل مايؤثر على تركيزكم داخل أماكن عملكم ، لذا فإننا سنقر وبشكل عاجل بإذن الله برنامج يهتم بهذا الامر ، وسأقوم انا وزملائي النواب بزيارة المناطق بشكل دوري واللقاء بكم للتواصل والاجابة بشكل مباشر على اسئلتكم واستفساراتكم وطلباتكم ، كما سندعوا بعض الموظفين بشكل عشوائي ودوري في كل لقاء مع الموظفين بهدف التواصل وإزالة العقبات كما انني اقترح على نواب الرئيس ان يقوموا بنفس الدور مع موظفيهم وفتح قنوات التواصل وحل مشكلاتهم ، اذ اننا مسئولون عنهم وعملنا يقتضي تسهيل عمل موظفينا
    ليقوموا بخدمة عملائنا بشكل افضل.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    52
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 1/0
    هذي رسالة جت اليوم على الايميلات فيها اجابات الرئيس على بعض الاسئلة
    حبيت انزلها للي مافتح ايميلة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    388
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/3
    Given: 3/0
    عله خير وجزاك الله خير

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    الدولة
    إدارة الموارد البشرية
    المشاركات
    622
    Thumbs Up/Down
    Received: 38/12
    Given: 13/5
    نقوم بدراسه ونقوم بمراجعه ونقوم بالبحث
    لا شيء ملموس ابدا في اجاباته

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    324
    Thumbs Up/Down
    Received: 17/4
    Given: 4/3

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    بريد الخبر
    المشاركات
    947
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/5
    Given: 18/2
    الرئيس اعطاكم كل شيء عن البريد السعودي ومنسوبيه
    بمنتهى الصدق والشفافية
    كل الشكر والتقدير لمعاليكم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    موزع بريد
    المشاركات
    164
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    رئيس المؤسسة ومستشاريه ونوابه لهم استراتيجية وخطة ولكنها بطيئة التنفيذ بسبب خوفهم الشديد من الفشل وعدم قدرتهم على تجاوز المعوقات
    وفضلوا الان جمع التأييد من منسوبي البريد لضمان عدم رفع أي مطالبات بحقوقهم لان هذا قد يشل حركة أي خطة مستقبلية لهم
    للمعلومية يا أخوان جميع ما يحصل مع مؤسسة البريد السعودي من تحول جزئي وإعارة منسوبيها لمدة انتهت فترتها منذ 6 سنوات وكل هذه الأمور غير نظامية حسب قوانين الدولة المعروفة وقوانين نظام العمل والمؤسسات الحكومية
    الرئيس يقول ليس من حقكم بدل السكن وهذا الكلام غير صحيح
    واستغرب لماذا لم يتكلم عن إعارة الموظفين الذي انتهت مدتها منذ 6 سنوات ونحن الان غير نظاميين كما أن هناك لعب واضح في الأنظمة والمسميات والقوانين
    هل تعلم يا معالي الرئيس أن كل ما ورد في إيميلك الطويل معروف لدى أجهل موظف في البريد السعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا هناك جديد يذكر
    وأرد على الزميل أبو أصيل الذي تحدث عن شفافية الرئيس ؟؟؟؟ كأنك توصف شخص يقرأ أخبار في جريدة عامة بالشفاف
    وارجوا ان لا يزعل مني بعض الناس في الساحات على هذه الحقيقة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    117
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 0/0
    باي باي بدل السكن
    يقصد الرئيس في كلامه حنا نصرف لكم تأمين طبي ومكافئة رمضان مايحتاج نعطيكم بدل السكن واذا عطيتكم بدل السكن بقطع عنكم التأمين والمكافئه رموز مفهومه ياسعادة الرئيس

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    1,681
    Thumbs Up/Down
    Received: 34/2
    Given: 124/2
    في رأيي الشخصي حتى نصل إلى كافة طموحاتنا كموظفين بالمؤسسة لا بد أن يكون هناك مؤسسة بريد جديدة كلياً ( من ناحية الخدمات المقدمة ونوعيتها ومدى فاعليتها ) وباختصار وحسب رأيي بأن تحقيق ذلك يتطلب الآتي :

    1- ابتكار خدمات معاصرة جديدة كلياً
    2- إطلاق حملات إعلانية ذكية وبصفة دورية لمدة لا تقل عن عامين لنشر الخدمات الجديدة وتصحيح الصورة الذهنية عن خدمات البريد السعودي
    3- تشكيل لجان عاجلة للنظر في مصروفات مؤسسة البريد السعودي ووضع خطط إنقاذ عاجلة هدفها تقليل المصروفات بنسبة هدف لا تقل عن 30% من إجمالي الهدر المالي .

    4- عقد اجتماعات متتالية للنظر في النتائج عن ما ورد أعلاه ووضع التقييم المناسب لما تم إنجازه لغرض التحسين والتطوير والاستمرار في البحث عن أفضل السبل لضمان الاستمرارية

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    117
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Lami مشاهدة المشاركة
    في رأيي الشخصي حتى نصل إلى كافة طموحاتنا كموظفين بالمؤسسة لا بد أن يكون هناك مؤسسة بريد جديدة كلياً ( من ناحية الخدمات المقدمة ونوعيتها ومدى فاعليتها ) وباختصار وحسب رأيي بأن تحقيق ذلك يتطلب الآتي :

    1- ابتكار خدمات معاصرة جديدة كلياً
    2- إطلاق حملات إعلانية ذكية وبصفة دورية لمدة لا تقل عن عامين لنشر الخدمات الجديدة وتصحيح الصورة الذهنية عن خدمات البريد السعودي
    3- تشكيل لجان عاجلة للنظر في مصروفات مؤسسة البريد السعودي ووضع خطط إنقاذ عاجلة هدفها تقليل المصروفات بنسبة هدف لا تقل عن 30% من إجمالي الهدر المالي .

    4- عقد اجتماعات متتالية للنظر في النتائج عن ما ورد أعلاه ووضع التقييم المناسب لما تم إنجازه لغرض التحسين والتطوير والاستمرار في البحث عن أفضل السبل لضمان الاستمرارية
    بيض الله وجهك كلام جميل جدا بالاضافه الى النظر في وضع مميزات ماليه للموظفين

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    بريد الخبر
    المشاركات
    947
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/5
    Given: 18/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Lami مشاهدة المشاركة
    في رأيي الشخصي حتى نصل إلى كافة طموحاتنا كموظفين بالمؤسسة لا بد أن يكون هناك مؤسسة بريد جديدة كلياً ( من ناحية الخدمات المقدمة ونوعيتها ومدى فاعليتها ) وباختصار وحسب رأيي بأن تحقيق ذلك يتطلب الآتي :

    1- ابتكار خدمات معاصرة جديدة كلياً
    2- إطلاق حملات إعلانية ذكية وبصفة دورية لمدة لا تقل عن عامين لنشر الخدمات الجديدة وتصحيح الصورة الذهنية عن خدمات البريد السعودي
    3- تشكيل لجان عاجلة للنظر في مصروفات مؤسسة البريد السعودي ووضع خطط إنقاذ عاجلة هدفها تقليل المصروفات بنسبة هدف لا تقل عن 30% من إجمالي الهدر المالي .

    4- عقد اجتماعات متتالية للنظر في النتائج عن ما ورد أعلاه ووضع التقييم المناسب لما تم إنجازه لغرض التحسين والتطوير والاستمرار في البحث عن أفضل السبل لضمان الاستمرارية
    جزاك الله كل خير
    لا يوجد ما يقال بعد كلامك
    بيض الله وجهك

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الدولة
    مدير ادارة
    المشاركات
    75
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/11
    Given: 18/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Lami مشاهدة المشاركة
    في رأيي الشخصي حتى نصل إلى كافة طموحاتنا كموظفين بالمؤسسة لا بد أن يكون هناك مؤسسة بريد جديدة كلياً ( من ناحية الخدمات المقدمة ونوعيتها ومدى فاعليتها ) وباختصار وحسب رأيي بأن تحقيق ذلك يتطلب الآتي :

    1- ابتكار خدمات معاصرة جديدة كلياً
    2- إطلاق حملات إعلانية ذكية وبصفة دورية لمدة لا تقل عن عامين لنشر الخدمات الجديدة وتصحيح الصورة الذهنية عن خدمات البريد السعودي
    3- تشكيل لجان عاجلة للنظر في مصروفات مؤسسة البريد السعودي ووضع خطط إنقاذ عاجلة هدفها تقليل المصروفات بنسبة هدف لا تقل عن 30% من إجمالي الهدر المالي .

    4- عقد اجتماعات متتالية للنظر في النتائج عن ما ورد أعلاه ووضع التقييم المناسب لما تم إنجازه لغرض التحسين والتطوير والاستمرار في البحث عن أفضل السبل لضمان الاستمرارية
    طرح اي خطة او برنامج لتطوير البريد اذا لم يسبقها تغيير شامل لجميع الادارت الحالية وتوزيع عادل للقوى العاملة فلن تحقق النتائج والاهداف المقصودة

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    لوجه الله
    المشاركات
    867
    Thumbs Up/Down
    Received: 71/4
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد - مشاهدة المشاركة
    طرح اي خطة او برنامج لتطوير البريد اذا لم يسبقها تغيير شامل لجميع الادارت الحالية وتوزيع عادل للقوى العاملة فلن تحقق النتائج والاهداف المقصودة
    مع الاسف الرئيس تجاهل كلمة المحسوبيات ولم يتطرق لتغيير الادارات الحالية بنص صريح وانما كلام مبهم
    والغريب اجابته لبعض التافهين الحاسدين لغيرهم
    ونخجل ان ننتمي لمؤسسة ينتمي لها بعض الحسده مالكم ومال غيركم في صرف مكافئة رمضان لهم هل تم اخذها من حسابكم الخاص واعطائها لزملائكم ؟
    اين هم عن المكافئات التشجيعيه التي صرفت لغير مستحقيها ( المحسوبيات ) اين انتم عن شهادات الشكر والثناء لغير مستحقيها والتبجيل لهم ؟

    من وجهة نظري كان من الاجدر تجاوز بعض الاسئلة التافهه والسير للامام في تطوير المؤسسة وتطوير خدماتها فقط لانها دائره حكوميه تتتبع للمؤسسة والتخطيط على المدى الطويل وليس القصير

    لاننا كموظفين ننتمي لتلك المؤسسة لنا عمر اقتراضي وياتي غيرنا يكمل مسيرة التطوير والخدمات

    بالنسبه لي شخصيا لي تحفظ كبير جدا على الاسئلة واجاباتها

    الله يوفق الرئيس ومستشاريه لما فيه المصلحة العامة وفق الرؤية 2030 وثقة ولاة الامر فيه

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    186
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/2
    Given: 2/0
    سؤال ؟ أيش كان يسوي البنتن 10 سنوات او اكثر ؟

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    بريد الخبر
    المشاركات
    947
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/5
    Given: 18/2
    كان يحجز قاعات فنادق بالملايين علشان يعقد فيها اجتماعاته مع فريق التصوير الملكي
    هذا اللي اعرفه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
admin@arapost.com
تابعنا
للتواصل معنا
admin@arapost.com