اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Lami مشاهدة المشاركة
في رأيي الشخصي حتى نصل إلى كافة طموحاتنا كموظفين بالمؤسسة لا بد أن يكون هناك مؤسسة بريد جديدة كلياً ( من ناحية الخدمات المقدمة ونوعيتها ومدى فاعليتها ) وباختصار وحسب رأيي بأن تحقيق ذلك يتطلب الآتي :

1- ابتكار خدمات معاصرة جديدة كلياً
2- إطلاق حملات إعلانية ذكية وبصفة دورية لمدة لا تقل عن عامين لنشر الخدمات الجديدة وتصحيح الصورة الذهنية عن خدمات البريد السعودي
3- تشكيل لجان عاجلة للنظر في مصروفات مؤسسة البريد السعودي ووضع خطط إنقاذ عاجلة هدفها تقليل المصروفات بنسبة هدف لا تقل عن 30% من إجمالي الهدر المالي .

4- عقد اجتماعات متتالية للنظر في النتائج عن ما ورد أعلاه ووضع التقييم المناسب لما تم إنجازه لغرض التحسين والتطوير والاستمرار في البحث عن أفضل السبل لضمان الاستمرارية
طرح اي خطة او برنامج لتطوير البريد اذا لم يسبقها تغيير شامل لجميع الادارت الحالية وتوزيع عادل للقوى العاملة فلن تحقق النتائج والاهداف المقصودة