* عدم هضم تعب الموظف ونسب النجاح لزملاء آخرين .
*استخدام الأدوات التقنيه المتوفره حاليا بشكل أفضل مما هي عليه الان وإلغاء التعقيدات البرمجية .

* وضع حوافز تكون سببا لتسابق الموظفين فيما بينهم لزيادة الإنتاجية والإهتمام الذاتي الإرادي للعمل الإيجابي .

* النزول لأرض الميدان من قبل أصحاب القرار ومناقشة الموظفين الفعليين في المكاتب الأمامية والمعالجه وكونترات الاستلام والتسليم ، والبحث معهم في ما يرونه مفيد للقطاع لأنه هم من يواجهون العملاء ويتعاملون معهم .

* أرى بأن القطاع يتجه بالإتجاه الصحيح ( للدخول ) في المنافسة للطلوع للأعلى .