اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشعل مشاهدة المشاركة
الأهم الاهتمام بمن قبلوا العرض وانهاء أوضاعهم بدلا من تركهم في حيرة من أمرهم لا هم في البر ولا في البحر كالذين نزلوا في قاع البئر وقطع فيهم الحبل تائهين ولا يستطيعون الخروج إلى النور .يجب على المؤسسة استمرار التواصل معهم وتوجيههم بأي خطوة يحتاجونها ، وأن يكون هناك خط ساخن للتواصل معهم بعضهم وصل به الحيرة والاحباط مبلغه لا يدري ما سيجري ولا يدري ما خي الخطوة التاليةيشعرون وكأن المؤسسة تخلت عنهم فعلاً وكأنها لم تعرفهم قط اعانهم الله على بلواهم
للاسف ينبغي تكوين لجنه لحصر طالبى التقاعد ومتطلباتهم مساكين كل واحدشايل ملفه ودوران في ادوار المجمع لتختيم اوراق ابراءالذمه ولامن مجيب هل اكتملت الاجراءت ومتبقى الاجازات ومتى قرارالتقاعد قمه التخلف ولاحياودةلمن تنادي الى متى هذه المهزله