اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيم1 مشاهدة المشاركة
تعاني المكاتب الاماميه من1/قلة الكادر الملم بالعمل المكتبي حيث يوضع بالمكاتب للاسف موظف جيد وبجانبه موظف مرحل من البريد المركزي لتفادي تواجده لديهم2/ قدم وتعطل الاجهزه الإلكترونية بالمكاتب وتهالك للمباني 3/تذمر موظفي المكاتب من عدم وجود كثرة موظفين في حالة طلب الاجازه4/يحب ان يكون خط ساخن للرد ع موظفي المكاتب من أقسام المعالجة والإدارة 5/عدم وجود حراسه أمنيه في المكاتب 6/يجب ان تكون هناك ساعه محدده لانطلاق السياره من المكاتببحيث يعطى وقت كافي للموظف لإقفال البريد 7/يجب دعم موظفي المكاتب بعدد كافي من الموظفين8/توفير مايحتاجه المكتب من ادوات التغليف للطرود وغيرهاشاكر ومقدر لكم
نعم المكاتب الأمامية العمل في زياده كل يوم خدمة العملاء جديده في سؤال الى الموظف كم يد معه أن شاء الله الرئيس يشوف حل نقص الكوادر البشري اي صار موظف الإستقبال يسلم مواد الواردة بدل واستقبال العملاء النظام الإستقبال فقط وليس تسليم مواد الواردة النظام تروح التوزيع أو قسم غير الشباك