اخي وادي السليكون بكل بساطة البريدالممتاز يسعي الي سرعة الوصول الى العملاء وخدمة صناديق البريد لاتحقق هذا الهدف وهذاما تمليه متطلبات المنافسة في السوق وليست رغبة شخصية من المسئولين عن هذا القطاع،ومن وجهة نظري المتواضعة فيمايتعلق بأفتراضك رفض مديرعام نقاط البيع بالمؤسسة قبول بعائث البريدالممتازفأعتقد أن هذا الامر مختلف تماماً ولا أتوقع حدوثة بسبب أن هذه القطاعات تعمل بشكل متكامل تحت مظلة المؤسسة وبينها من التنسيق والتعاون ووضوح الرؤية لتحقيق أهداف الأستراتيجية البريدية الشيء الكبير بخلاف مانراه ونعايشه من صراعات داخل البريد نحت بنابعيداً عن الهدف العام في السابق وفي الوقت الحاضرأتصور أنها من أنواع مقاومة التغيير الذي يشهده مرفقنا في مرحلة التحول لذلك ذكرت في مداخلتي السابقة أعتمادالنظر بأيجابية لمايحدث من تغيير داخل المؤسسةلأنه من واجباتنا كبريديين الأسهام في تحقيق أنتقال وتحول المؤسسة الي العصر الجديد وأذكر هنا أن معالي الرئيس قالهابكل وضوح (أن قطار التغيير أنطلق ) وما أتوقعه أن من لايركب في أحد عربات القطار من محطة الأنطلاق لايمكنه الركوب فيما بعد وذلك بسبب عدم وجود محطات توقف في طريقه 0أعتذر عن الأسهاب وأكرر شكري لأهتمامك وأتمنى وصول الرسالة

أخوك
راجي بطاح العنزي