شكرا على الطرح المميز ......................وادي السليكون......
نقاط وملاحظات على القرار بعدم عنونة البريد الممتاز بصناديق البريد //
1/لا يعني فصل البريد الممتاز عن مؤسسة البريد أن يتصرف المدراء في بريد الممتاز بتصرفات تعيدنا إلى الخلف بكثير ( و صف لي )
2/هل من المعقول ان يكون السبب في صدور القرار بعدم أستخدام الصناديق البريدية في عناوين الممتاز بأن رسائل الممتاز تتراكم في المكاتب البريدية!!!!!!!!
3/عدم حضور صاحب الرسالة عائد له سواء حضر أو تقوم بتكرار ويحق لك إعادتها.
4/ هل عدم إرسالها على الصندوق سيسهل طرح خدمة مميزة والسرعة في الأنجاز !!!!!!!!!!!!!!!
5/ السرعة في الأنجاز هي في سرعة الترحيل وتوفير سائقين مخصصين للبريد الممتاز وعدم الأنتظار حتى يصل مع البريد العادي والمسجل!!!
6/ بما أني مشترك في صندوق البريد فإن لي الحق في أستلام العادي والممتاز والمسجل حسب العقد الموقع بين البريد وصاحب الصندوق .
7/ بعد ان منعتنا يا مدير الممتاز من أستخدام عناوين الصناديق لم تطرح الحل المناسب والإجراء الجديد وإنما تركت كل موظف كاونتر يجتهد ...........ويعود موظف البريد للإجتهاد مرة أخرى ودائماً...............
لماذا لا يقوم البريد الممتاز بتطوير نفسة وفتح مكاتب خاصة بة ؟؟
عندما سعى البريد الممتاز للإستقلالية لتحقيق التطور وسرعة الأنجاز فلماذا موظف العادي والمسجل هو من يقوم بعمل الممتاز في الشعب البريدية ؟؟
الأخ راجي السالمي / أنت تشكر وتمدح وتنظر للتهديدات القادمة ومدى متوسط وبعيد !!!!!!!!!!!!
الدعوى ماهي حرب وشرشحة عميل ،ومن شكرت لم يقدم لمنطقة الرياض أي شيء ،النوم مفيد جداً !!!!!!!!!