النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: وتمرد البريد الممتاز على والديه بعد ان بلغ رشده .!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    أكرر أحترامي لوجهة نظرك وأتطلع الى أن تنظر بأيجابية لأي تغير يحدث في أي قطاع من قطاعات مؤسستنا التي نفتخر بخدمة وطننا ومواطنينامن خلالها0

    اخوي راجي ......اولا اشكرك على اسلوبك الراقي في النقاش و احترامك لوجة نظري, و انا بدوري احترم وجهة نظرك, وكل اداره تسعى بالرقي بخدماتها وتقديم الافضل لعملائها...فما رأيك الشخصي لو ان مدير عام نقاط البيع اصدر قرار بعدم قبول استلام البريدالممتاز و الطرود من نقاط البيع وذلك نظرا لتوجه الاداره لتحسين خدمات عملائها .أكرر أحترامي لوجهة نظرك وأتطلع الى أن تنظر بأيجابية لأي تغير يحدث في أي قطاع من قطاعات مؤسستنا التي نفتخر بخدمة وطننا ومواطنينامن خلالها..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    مديربريد
    المشاركات
    4
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اخي وادي السليكون بكل بساطة البريدالممتاز يسعي الي سرعة الوصول الى العملاء وخدمة صناديق البريد لاتحقق هذا الهدف وهذاما تمليه متطلبات المنافسة في السوق وليست رغبة شخصية من المسئولين عن هذا القطاع،ومن وجهة نظري المتواضعة فيمايتعلق بأفتراضك رفض مديرعام نقاط البيع بالمؤسسة قبول بعائث البريدالممتازفأعتقد أن هذا الامر مختلف تماماً ولا أتوقع حدوثة بسبب أن هذه القطاعات تعمل بشكل متكامل تحت مظلة المؤسسة وبينها من التنسيق والتعاون ووضوح الرؤية لتحقيق أهداف الأستراتيجية البريدية الشيء الكبير بخلاف مانراه ونعايشه من صراعات داخل البريد نحت بنابعيداً عن الهدف العام في السابق وفي الوقت الحاضرأتصور أنها من أنواع مقاومة التغيير الذي يشهده مرفقنا في مرحلة التحول لذلك ذكرت في مداخلتي السابقة أعتمادالنظر بأيجابية لمايحدث من تغيير داخل المؤسسةلأنه من واجباتنا كبريديين الأسهام في تحقيق أنتقال وتحول المؤسسة الي العصر الجديد وأذكر هنا أن معالي الرئيس قالهابكل وضوح (أن قطار التغيير أنطلق ) وما أتوقعه أن من لايركب في أحد عربات القطار من محطة الأنطلاق لايمكنه الركوب فيما بعد وذلك بسبب عدم وجود محطات توقف في طريقه 0أعتذر عن الأسهاب وأكرر شكري لأهتمامك وأتمنى وصول الرسالة

    أخوك
    راجي بطاح العنزي

    من مواضيع راجي السالمي :


    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 18
      آخر مشاركة: 10-19-2013, 10:16 PM
    2. تحويل البريد لشركة خاصة بعد عامين و «الممتاز» بعد 3 أشهر
      بواسطة ابو حسن في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
      مشاركات: 15
      آخر مشاركة: 12-17-2010, 07:24 PM
    3. وا اسفااااهـ على البريد الممتاز
      بواسطة العربية في المنتدى ساحة البريد العامة
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 05-17-2010, 07:24 AM
    4. كلمة حق بعد انتقاد مدير البريد الممتاز بالدمام
      بواسطة حساس في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
      مشاركات: 23
      آخر مشاركة: 12-12-2006, 07:29 PM
    5. تدريب عملي على نظام تسجيل البريد الممتاز على الإنترنت
      بواسطة Ali-Lami في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
      مشاركات: 22
      آخر مشاركة: 08-17-2006, 02:53 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    تعرف علينا
    الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
    للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
    وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
    إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
    والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
    ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
    ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
    arapost@hotmail.com
    تابعنا
    للتواصل معنا
    arapost@hotmail.com