البريد الممتاز من اهم خدمات مؤسسة البريد السعودي بل وأقوها دخل بشكل على مستوى المؤسسة , فأحب أن اوضح هنا ان التعميم المشار إليه صحيح 100% من حيث توجهات الادارة العامة للبريد الممتاز علماً أن هذا هو المعمول به من الازل في بعض الدول المتقدمة بريدياًمشرفنا الاول والمتميز....القلب الكبير......السلام عليك...
اخي العزيز ..انا لا انكر الدور المهم و التقدم المتطور للبريد الممتاز اطلاقا.....فهو حصان البريد في السباق.....
و اكن جل التقدير و الاحترام لمدير عام البريد الممتاز فهو اخي وصديقي و كان رئيسي......
فــلندع ادراة البريد الممتاز و توجهاتها للتطوير جانبا..... ..ونتحدث فقط عن نقطة واحده الا وهي عدم قبول البريد الممتاز لصناديق البريد.....طبعا من حق البريد الممتاز ان يسلك اي طريق لتطوير خدماته و تسهيل وصول البريد لعملائه.........ولكن ليس على حساب سمعة الاخرين.و عملائهم ........التعميم المذكور اعلاها يقلل من شان موظفي نقاط البيع.وهذه ليست مشكله فنحن اصلا تعودنا على التهديد و الوعيد والحسم والتشهير بين عشية وضحاها و اخر تشهير حصل في هذا اليوم لاكثر من سبعة موظفين دفعة واحده ( ما بعنا بالكوم الا اليوم) ولكن ان اقوم ببيع بضاعتك و ادفع لك اولا باول وتقوم انت بمنع بيع بضاعتي في مكاتبك فلا يجوز.........هل هذا تعامل تجاري؟؟؟؟؟...
.بصراحه يا القلب الكبير.....اذا كان هذا هو التعامل تراه تعامل منطقي فانني بكل اسف اقول للبريد الممتاز ...خذ بضاعتك كاملة مكملة و ارحل من مكاتبنا.......
اشكرك جزيل الشكر و اعرفك بانك من من يحقون الحق ويحترمون شعور الآخرين....!!!!!!!!!