يا سيدي الفاضل النظام افضل مين يقيم حقيقي ولكن هل هناك اليه صحيحه في النظام للتقييم العادل اغلب ما لوحظ اهداف تعجيزية مثلا التوزيع تسليم ناجح له نسبه في التقييم طيب العميل رقمه خطأ العميل ما يبغى يستلم العميل عنوانه خطأ ما يرد كله يأثر على تقييمك اليوم هدف تعجيزي يمنعك من التميز والهدف مكافاة الاداءبس العيب مو منهم من الموظف اللي ما يرفع شكوى او يرفض استلام المادة اذا ما رد العميل او العنوان خطأ سماع كلمه المشرف استلم وسوي محاولة تسليم يعني سالب في تقييمك اليومي وللعلم مو يوم واحد لازم ٣ محاولات وفهمكم كفاية