النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: تقييم الاداء والمكافئة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    1,071
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/25
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالم٤٥٥ مشاهدة المشاركة
    انا في قطاع التجزئة وقدمت التظلم على مديريوكتب معي وماقصروقدمنا تظلم حسب التسلسل ونحن في انتظار الردوان لم ينصفونا فسوف نذهب إلى ديوان المظالم
    مدير الأقليم هو الشخص المعني بالتقييم ، و بعده ترفع لعناية الموظفين ، هناك عدد كبير رفع لمدير المكاتب او مدير المنطقة و لا علاقة لهم بالتقييم.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    الدولة
    استقبال
    المشاركات
    18
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا مشاهدة المشاركة
    مدير الأقليم هو الشخص المعني بالتقييم ، و بعده ترفع لعناية الموظفين ، هناك عدد كبير رفع لمدير المكاتب او مدير المنطقة و لا علاقة لهم بالتقييم.
    نعم أخي الكريم تم الرفع وجاءت رسالة في الايميل من العناية بالموظفين وقالوا سوف نرد عليك وقالوا أن عندهم تظلمات كثير وسوف يتاخرون في رد قليلا لهذا السبب ونحن في الانتظار

    من مواضيع حالم٤٥٥ :


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com