Thumbs Up/Down |
Received: 85/7 Given: 26/3 |
من مواضيع ابو مشعل :
Thumbs Up/Down |
Received: 3/3 Given: 0/0 |
عزيزي ابو مشعل تحية طيبة
عزيزي المستقبل تحية طيبة لموضوعك الرائع
لعلنا نتفق جميعاً بأن قطاع التسويق لم يقدم الدور المطلوب منه خاصة وأننا نشاهد المنافسين يستحوذون على حصص سوقية كبيرة مقارنة بالحصة السوقية التي حصلت عليها مؤسسة البريد السعودي وهذه تحتاج لدراسة متخصصة عاجلة .
تم مقارنة إحصائية الأرقام ( فقط ) بين الموسم الحالي والموسم الماضي وهذه المقارنة غير صحيحة من وجهة نظري ( أين نحن من تعرفة وتكلفة طرد بريد ممتاز يزن 30 كيلو للهند شبه القارة الهندية بـ170 ريال ) حيث أن الدخل المالي أرتفع بالموسم الحالي مقارنة بالدخل المالي للموسم الماضي وذلك يعود لعدة أسباب منها التالي :
1/ الإدارة الحالية أعادة تقييم الأسعار للخدمات المقدمة بما يتفق مع التكلفة التشغيلية لتقديم الخدمة ، الإدارة السابقة تقدم الخدمة دون النظر للتكلفة التشغيلية حيث أن قيمة الخدمة أقل من التكلفة التشغيلية وركزت تركيز عالي على الكم العددي فقط .
2/ الإدارة الحالية سخرت إمكانياتها التشغيلية لتقديم الخدمات البريدية واللوجستية بشكل أكبر من الخدمات الإضافية الغير ربحية ، الإدارة السابقة اهتمت بتقديم الخدمات الإضافية الغير ربحية بشكل أكبر وذلك للظهور الإعلامي المرئي والمسموع الذي صاحبه هدر مالي كبير جداً للإنتدابات والمكافئات وغيرها .
الإنجازات :
الإدارة السابقة معضمها شخصية إنتداب داخلي وخارجي ترقيات إستثنائية 3 مراتب ظهور إعلامي وووو
الإدارة الحالية أضافت خدمة بريدية جديدة ( حج بلا حقيبة ) خدمة حقيقية تشعرك بالفخر
أكتفي بما ذكر أعلاه كي لا يتحول الموضوع لمسار آخر ، متمنياً دوام التوفيق والنجاح لمؤسسة البريد السعودي
تحيات
إبن المدينة
من مواضيع ابن المدينة1 :
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)