اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إداري مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

بعيداً عن الإتصالات ومستقبلها ..

بريدينا الآن بحاجة ماسة إلى عقول واعية مُدركة لمجريات الأمور .. بريدنا بحاجة إلى موظفين يقدرون العمل الذي يؤدونه كل يوم .. بريدنا بحاجة إلى مدراء عموم ( مُتعلمين ) في مجال تسويق البريد وصناعته .. بريدنا بحاجة إلى مسؤولين مخلصون يعتنون بالخدمة وبموظفيها .. !!هذا الذي نريد .. وليس غير ذلك .. !!

ولكن هذا واقعنا مع الأسف الشديد ..

إدارة لا تعرف غير المركزية والتسلط وإذلال الموظفين ..
مدراء عموم همهم الأول إيصال التقارير الممتاز إلى معالي الرئيس ليظهروا أمامه بالمظهر اللائق والحقيقة عكس ذلك تماماً .. !!
أغلب الموظفين لايعرفون عن البريد غير أسمه وشكله فقط .. أما خدماته وتسويقه ومستقبله لا شيء ..

ماذا أقول .. وماذا أكتب .. وعن ماذا أتحدث ..
نسأل الله السلامة والعافية ..

تحياتي لكم
إداري
ولكن يا حبيب يا (اداري) لو وضعت فلافسه العلم بدون اضافة خدمات جديده وبدون مراكز بريديه متطوره وغير متخلفه كما هي الان تنطلق منها خدمات سريعه متنوعه لن يتطور البريد...حتى ولو استعان البريد بكافة الشركات العالميه....علينا ان نصل الى قلب المواطن بالعمل الفعلي وليس بالشعارات ونقدم له كافة ما يحتاج ونسلمها له يد بيد ..ولكن اعيد و اكرر كسب الثقه اصعب من تـأسيس وتقديم خدمه جديده.......