بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز كلامك طيب .... ولاكن !!!
يبدولي انك من محبي اداره التسويق ومن المهتمين بكتب التسويق . هناك اتجاهات تسويقيه كل منتج له كذا اتجاه البريد لا لالالا يقدم منتج يقدم خدمه ولا كن هذه الخدمه ليست بلمجان وهناك منافس ومنافس قوي لهذا يجب معرفه الطريقه التى يتنافس بها منهم يقدمون نفس الخدمه للدخول في المنافسه معهم ومحاولة السيطره على اكبر جزء من السوق البريدي .
هناك عدة طرق للمنافسه لا يمنع ان نتكبد بعض الخسائر في بعض الاوقات ويكون الهدف منها التخلص من احد المنافسين .
الكلام يطــــــــــــول وانا لااتقن التعبير فعذرا .
اخي العزيز اهنئك واهنئ البريد بأمثالك.
عذرا على الاطاله.