أحسنت أخي ضيف الله على هذاالموضوع الحيوي .
و برأيي أنه لا بدّ من تكثيف الدورات التدريبية في مجال التسويق وخدمة العملاء والاهتمام بمتطلباتهم ورغباتهم ودراستها ، وتكون تلك الدورات بكافة المناطق والمحافظات ليستفيد منها جميع الموظفين ويتم من خلالها تأهيلهم للخدمة و صقل مواهبهم باكتساب خبرات من شأنها استقطاب الزبون واجتذابه وبالتالي تعود الاستفادة بالأخير للمؤسسة البريدية .
مرة أخرى لا بد من التركيز على دورات وحلقات التسويق وضرورة استمرارها ؛ لأن نجاح أي قطاع تجاري مرهون بنجاح التسويق وتعريف العميل بمزايا وخدمات ذلك القطاع .
المواصل