النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الإهمال من الإدارة أو من الموظف؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    8
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0

    Angry الإهمال من الإدارة أو من الموظف؟

    أين الإدارة ؟ وأين المتابعة ؟
    لماذا لاينزلون ليروا موظفيهم؟.... في مقالبة الجمهور وفي الكونترات
    البعض منهم له ثلاث سنوات لم يغير بدلته وهي متسخه ومنظره مخزي
    وخصوصاً وهو في مقابلة الجمهور
    لماذا لم يكن هناك متابعة اسبوعية أو شهرية أو حتى سنوية لذلك الموظفين وتحسين منظر كل موظف في مقابلة الجمهور لكي لاينظرون الناس لموظف البريد بالعين الحقيرة

    أخواني البريديين في هذا المنتدى شاركونا الرأى في هذا الموضوع
    وهل المسؤولية في ذلك على الإدارة ؟ وذلك لأن بعض الموظفين يقولون الإدارة ماجابتلي بدله غيرها وأبي ألبس هذه لين تتقطع وإلا جابولي غيرها
    والبعض الآخر يقلون ليش الإدارة ماتصرف لنا فلوس وإحنا نغيرها



    وإلا متى يبقى الحال كما هو ...موظف سمامة وليس موظف بريد في منظره ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة عبقري زمانه ; 09-06-2007 الساعة 02:36 PM

    من مواضيع عبقري زمانه :


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اخوي عبقري زمانه..لو يطلب الموظفين ان يدفع له مبلغ مالي وهم الذين يقومون بتفصيل الزي الخاص بهم لالغاء البريد الزي الرسمي.(((؟؟؟؟؟)))))).فهمت كلامي...

    مؤسسة البريد تريد ان تلبس الزي الذي هم يختارونه وليس انت.
    المفترض هو ان تعطى للموظف لون و مواصفات الزي و هو الذي يقوم بتفصيل حسب حجم جسمه وليس كما يريد البريد..وثانيا ..هل بدلتين كافيه لعام كامل فيه شتاء وفيه صيف...يا اخي الكريم القميص الذي يوزعه البريد على الموظفين قيمته عشرة ريالات فقط ....و البنطلون كذلك ....وبودن(جزمات و انت و الجميع بكرامه))) شوف كيف يكون الزي رائع بدله بدون جزمه و لايستطيع موظف المتابعه من اجبار الموظف على لبس الجزمه لانها ببساطه لم تصرف له.....خل الدعوى مستوره بس..
    .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    بريد الدمام المركزي
    المشاركات
    7,244
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    الله يعين الموظف يطلب منه فوق طاااقته ...

    اعتقد ان الامر يعود لمدير الاداره فعليه ان يطلب تغيير البدله او تفصيل غيرهااا من الاداره العليااا..

    ويجب الاهتمااام بموظفي واجهة البريد فهم يحتاجون الى الدعم والوقوف بجانبهم ...

    موضوع يحتااج الى اهتمااام..

    احترااامي ..

    رحـــــــــــااال...

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    8
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    أخي وادي السليكون
    نريد أن تقول رأيك على من تقع المسؤولية الإدارة وإلا الموظف
    في الإهمال الحاصل
    وكما تعلمون سمعت البريد في موظف الإستقبال
    ومن المفروض الإهتمام فيه


    شكراً على مرورك

    من مواضيع عبقري زمانه :


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    8
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة


    اعتقد ان الامر يعود لمدير الاداره فعليه ان يطلب تغيير البدله او تفصيل غيرهااا من الاداره العليااا..

    ويجب الاهتمااام بموظفي واجهة البريد فهم يحتاجون الى الدعم والوقوف بجانبهم ...






    أخي رحال
    مدير الإدارة لا ينظر إلا لنفسه ومكتبه فقط
    تجده مشخص الوقت كله وكل شوي وهو جايب العمال يغيرون في مكتبه لجل يكون مميز
    حتى في التلفونات ما ياخذ إلا التحويله المميزه
    ولا يدري وش الحاصل في المراكز وفي الكونترات

    الله يعين بس


    شكراً على المرور

    من مواضيع عبقري زمانه :


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقري زمانه مشاهدة المشاركة
    أخي وادي السليكون
    نريد أن تقول رأيك على من تقع المسؤولية الإدارة وإلا الموظف
    في الإهمال الحاصل
    وكما تعلمون سمعت البريد في موظف الإستقبال
    ومن المفروض الإهتمام فيه


    شكراً على مرورك
    راي الشخصي لا تقع المسؤليه لا على الموظف و لا على الاداره .وسمعة البريد ليست بشكل موظف الاستقبال بل هي براحة واعطاء الموظف حقوقه كامله. البدله مجرد رمز فقط .وبالرغم من ذلك لا بد من الالتزام باوامر الاداره ولكن لو تم صرف بدل ملابس لكان افضل وهذا مستحيل لان مثلك عارف . لايتم التشديد على شي في البريد الا من وراءه هدف..العمل الحقيقي للرفع من مستوى خدمات البريد ومستوى اداء الموظف لا بد يصدر من قلب مخلص وهذا لن يحدث الا اذا تم اعطاء الموظف حقوقه كاملة...

    اخي الكريم..اذا كنت من الموظفين الجدد فانت لا تعرف شيئا عن تاريخ الزي الرسمي في البريد..من عام 1400 و الزي في البريد يغيب سنين ثم يعود مره اخرى و قد غاب سنين قبل قدوم المؤسسه ثم عاد مره اخرى وسوف يغيب ثم يعود .حسب المزاج وليس لتحسين واجة المؤسسه...الاهم من هذا كله ان الموظف يفرض عليه لما فيه شي شكلي وتغيب عنه الاساسايات وحقوقه الرئيسيه..

    هذا و الله اعلم...

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    36
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    أخي الكريم
    عبقري زمانه

    السلام عليكم ورحمة الله

    الزي الموحد لموظفي البريد في وجهة نظري يجب أن يعاد دراسته من كافة النواحي ( اللون , نوعية القماش , الكمية المصروفه للموظف ) وقبل كل هذا هو السعي لرقي مؤسسة البريد السعودي من خلال تدريب لموظفي الخطوط الامامية
    في مراكز معتمده مشهود لها بالتدريب الراقي على كيفية استقبال الزبون وفنون موظفي الاستقبال من حيث كيفية التعامل مع الزبون من الناحية التجارية .

    لا يجدر بنا أن نترجم قضية وجود الزي الموحد منذوا قرابة 20 عام ولرجوعه في الوقت الحالي لما اشار به الاخ الكريم وادي السليكون والذي اتمنى ان يقبل مداخلتي وأنما يجب ان ندرك أن تاريخ البريد لم يشهد اي تطور ملموس الا في السنتين الماضيتين ويعد هذا الزي الموحد ضمن هذا التطور ولكن انا معكم في قضية التفعيل الخطأ الذيتم به ارجاع تلك البدل كان ليس بالمستوى المطلوب أن صح التعبير ويجدر بالمسؤلين ان يتم معالجة هذا الامر بسرعه فائقه قبل أن يفوت الفوت .

    اتمنى لكم دوام التوفيق . . .
    التعديل الأخير تم بواسطة شـفاف ; 09-07-2007 الساعة 06:46 PM

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    37
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    راي الشخصي لا تقع المسؤليه لا على الموظف و لا على الاداره .وسمعة البريد ليست بشكل موظف الاستقبال بل هي براحة واعطاء الموظف حقوقه كامله. البدله مجرد رمز فقط .وبالرغم من ذلك لا بد من الالتزام باوامر الاداره ولكن لو تم صرف بدل ملابس لكان افضل وهذا مستحيل لان مثلك عارف . لايتم التشديد على شي في البريد الا من وراءه هدف..العمل الحقيقي للرفع من مستوى خدمات البريد ومستوى اداء الموظف لا بد يصدر من قلب مخلص وهذا لن يحدث الا اذا تم اعطاء الموظف حقوقه كاملة...

    اخي الكريم..اذا كنت من الموظفين الجدد فانت لا تعرف شيئا عن تاريخ الزي الرسمي في البريد..من عام 1400 و الزي في البريد يغيب سنين ثم يعود مره اخرى و قد غاب سنين قبل قدوم المؤسسه ثم عاد مره اخرى وسوف يغيب ثم يعود .حسب المزاج وليس لتحسين واجة المؤسسه...الاهم من هذا كله ان الموظف يفرض عليه لما فيه شي شكلي وتغيب عنه الاساسايات وحقوقه الرئيسيه..

    هذا و الله اعلم...
    اخي وادي السليكون

    الموطف لايريد لبس الزي الرسمي لانه من الناحيه الشكليه غير لائق اضرب لك مثل كنت في احد البنوك وكنت لبسه وعليه شعار
    شعار البريد وسألني احد العملاء ياسكرتي وين ارقام الانتظار صرحه موقف محرج ومن يومه ماصرت البسه الكلام هذا من قبل
    من فبل سنه .. وانت تعرف منظر موظفي الشعب مثل السل... الم...البيب بالأشارتي يفهمو...

    اخوك راعي التخصصي هههههههههه.....

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اخي وادي السليكون

    الموطف لايريد لبس الزي الرسمي لانه من الناحيه الشكليه غير لائق اضرب لك مثل كنت في احد البنوك وكنت لبسه وعليه شعار
    شعار البريد وسألني احد العملاء ياسكرتي وين ارقام الانتظار صرحه موقف محرج ومن يومه ماصرت البسه الكلام هذا من قبل
    من فبل سنه .. وانت تعرف منظر موظفي الشعب مثل السل... الم...البيب بالأشارتي يفهمو...

    اخوك راعي التخصصي هههههههههه.....


    الحمد لله اخوي ((OMARS) بانني لست مكلف بلبس البدله لذى انا اطرح وجهة نظري وانا لست معني بالامر بل هي وجهة نظر زملائي الذين يقولون اين هذا التشديد في الالتزام في لبس الزي الرسمي من واقعنا الوظيفي المؤسف .لماذا مؤسسة البريد تهتم بما هو في مصلحتها دون النظر بعين الاعتبار لمصلحة الموظف من كافة الجوانب...ولكن بعض المسؤلين الجدد يعتقدون بانهم اذكياء وان موظف البريد لا يفهم فنون و دروب التعامل بين هذا وذاك وذاك وهذا ونحن لاعلاقة لنا البته بتعامل هذا وذاك ولكن ارجو ان لانستخدم كسلعه رخيصة الثمن بين هذا وذاك ويحسم علينا لاجل هذا وذاك باسم الالتزام بالاوامر الصادره من الاداره...
    والتزم الصمت افضل من المضي قدمااااااا....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وش الفرق بين اللهلال و0000؟
    بواسطة الفهدالاصفر في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-31-2009, 11:03 PM
  2. تعزيه/ وفاة ابن الموظف / سعد المحارب
    بواسطة المخلص في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-23-2008, 07:37 PM
  3. عاجل-إدراج ( الإنماء) الثلاثاء29/5/1429
    بواسطة 19سنه خامسة في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-29-2008, 11:39 PM
  4. طرح أسهم مصرف الإنماء للاكتتاب
    بواسطة النمر الاول في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-17-2008, 06:38 PM
  5. اذااردنا ان نصلح الموظف الصغير لابد ان نصلح الموظف الكبير
    بواسطة الطواف في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-19-2005, 05:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
admin@arapost.com
تابعنا
للتواصل معنا
admin@arapost.com