الوكالات طرف مهم في تقديم الخدمات البريدية على اساس عملي ومهني فضلا عن كونه تجاري بحت .
لم ادخل يوما اي وكالة بريدية وانما اشاهدها من الخارج قسم استقبال ومجموعة صناديق بريدية في القسم الآخر . حيث يتم هناك تطبيق مفهوم اختصار الاجراءات والاهتمام بتنفيذ الاجراءات فقط لا اكثر .

الذي يحدث اننا جعلنا نمطية العمل في ادارة موارد الصناديق كمثال تشمل الوكالات التي تقدم الخدمة بتميز وجعلنا تحديد هذا الاطار ملزما لنا ولهم على السواء .

نتمنى ان نحظى من من يشرفون على عمل الوكالات باية معلومات عن الآلية التي تدار بها شؤون الصناديق ومقارنتها مع ما يتم في المكاتب البريدية الاخرى ومحاولة قراءة الفوارق حتى نعمل على موازنة التميز ونبحث في دواعيه .

وببساطة اقول كيف يتم توزيع الارقام المميزة على العملاء في الوكالات لبريدية وفي مكاتب البريد المختلفة الاخرى ..

محبكم