هذا هو التعامل الادراي الصحيح.بارك الله في الاستاذ عبد الرحمن الجساس . فخطابات الشكر لها مفعول طيب لدى الموظف وتشجع بقية الموظفين على الاهتمام بالعميل
لانه في هذه الحاله يشعر الموظف بان هناك من يهتم به هو ايضا......
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
هذا هو التعامل الادراي الصحيح.بارك الله في الاستاذ عبد الرحمن الجساس . فخطابات الشكر لها مفعول طيب لدى الموظف وتشجع بقية الموظفين على الاهتمام بالعميل
لانه في هذه الحاله يشعر الموظف بان هناك من يهتم به هو ايضا......
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)