السلام عليكم ..
شكرا ابو سمير على هذا المقال الهام الذي يصور الواقع تصويرا واقعيا ..
نعم نستطيع ان نفعل الكثير بواسطة البريد الممتاز وان نسجل اختراقا حقيقيا للسوق ونجعل منه قصب السبق ونستغله الاستغلال الامثل في ابراز دور المؤسسة الريادي ..
ولكن للاسف الشديد اكتفينا بالمهرجانات والمعارض بعيدا عن واقع الخدمة الحقيقي والعملي ..
بامكاننا ان نجعل من الممتاز رسالة ودعاية واجنحة حالمة لتقدم المؤسسة وحضورها في وعي المال والاعمال ..
ولكنها الفردية والقطب الاوحد الذي يسيطر على الانجاز فيعكس الاتجاه بالضرورة .. وبعيدا عن الآمال المعقودة في فرض الخدمة المميزة لتأخذ مكانها وجعلها في متناول الجميع ..
( الانجاز في الممتاز قديم عهد وقد حققه السوق من حاجة فعلية وظرورة ملحة ) فلا نستطيع ان نقيس اي تقدم والزيادة المحققة ان كانت هناك زيادة حيث لا املك ارقام واحصاءات .. اقول ان النمو طبيعي شأنه شأن اي نمو آخر يسجل ان كان سنوي او غيره ..
أعيذها نظرات منك صادقة..
أن تحسب الشحم..
في من شحمه ورم ...
محبكم