اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
راي الشخصي لا تقع المسؤليه لا على الموظف و لا على الاداره .وسمعة البريد ليست بشكل موظف الاستقبال بل هي براحة واعطاء الموظف حقوقه كامله. البدله مجرد رمز فقط .وبالرغم من ذلك لا بد من الالتزام باوامر الاداره ولكن لو تم صرف بدل ملابس لكان افضل وهذا مستحيل لان مثلك عارف . لايتم التشديد على شي في البريد الا من وراءه هدف..العمل الحقيقي للرفع من مستوى خدمات البريد ومستوى اداء الموظف لا بد يصدر من قلب مخلص وهذا لن يحدث الا اذا تم اعطاء الموظف حقوقه كاملة...

اخي الكريم..اذا كنت من الموظفين الجدد فانت لا تعرف شيئا عن تاريخ الزي الرسمي في البريد..من عام 1400 و الزي في البريد يغيب سنين ثم يعود مره اخرى و قد غاب سنين قبل قدوم المؤسسه ثم عاد مره اخرى وسوف يغيب ثم يعود .حسب المزاج وليس لتحسين واجة المؤسسه...الاهم من هذا كله ان الموظف يفرض عليه لما فيه شي شكلي وتغيب عنه الاساسايات وحقوقه الرئيسيه..

هذا و الله اعلم...
اخي وادي السليكون

الموطف لايريد لبس الزي الرسمي لانه من الناحيه الشكليه غير لائق اضرب لك مثل كنت في احد البنوك وكنت لبسه وعليه شعار
شعار البريد وسألني احد العملاء ياسكرتي وين ارقام الانتظار صرحه موقف محرج ومن يومه ماصرت البسه الكلام هذا من قبل
من فبل سنه .. وانت تعرف منظر موظفي الشعب مثل السل... الم...البيب بالأشارتي يفهمو...

اخوك راعي التخصصي هههههههههه.....