أخي الكريم
عبقري زمانه
السلام عليكم ورحمة الله
الزي الموحد لموظفي البريد في وجهة نظري يجب أن يعاد دراسته من كافة النواحي ( اللون , نوعية القماش , الكمية المصروفه للموظف ) وقبل كل هذا هو السعي لرقي مؤسسة البريد السعودي من خلال تدريب لموظفي الخطوط الامامية
في مراكز معتمده مشهود لها بالتدريب الراقي على كيفية استقبال الزبون وفنون موظفي الاستقبال من حيث كيفية التعامل مع الزبون من الناحية التجارية .
لا يجدر بنا أن نترجم قضية وجود الزي الموحد منذوا قرابة 20 عام ولرجوعه في الوقت الحالي لما اشار به الاخ الكريم وادي السليكون والذي اتمنى ان يقبل مداخلتي وأنما يجب ان ندرك أن تاريخ البريد لم يشهد اي تطور ملموس الا في السنتين الماضيتين ويعد هذا الزي الموحد ضمن هذا التطور ولكن انا معكم في قضية التفعيل الخطأ الذيتم به ارجاع تلك البدل كان ليس بالمستوى المطلوب أن صح التعبير ويجدر بالمسؤلين ان يتم معالجة هذا الامر بسرعه فائقه قبل أن يفوت الفوت .
اتمنى لكم دوام التوفيق . . .