اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufuzan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..
والله بتطرقك اخي الكريم للشؤون القانونية ذكرتني ان هناك ادارة كانت في المديرية بهذا المسمى وفيها مستشار قانوني وهكذا ......
ما ادري وش كانت تلك الادارة تعمل وما هو دورها في ذلك الحين ....
الله يالدنيا .. بادت تلك المكاتب بما حملت من اوزار .....
محبكم
نعم اخوي (ابوفوزان) لابد من وجود مستشار قانوي وخصوصا للعلاقات الدوليه...و اعتقد بان الاستاذ (المطلق) هو المستشار القانوي في التنظيم الجديد ؟؟؟؟و الا صحح معلوماتي اذا لم تكن صحيحه...

لكن السؤال الذي يطرح نفسه الان..ماهو وضع البريد بعد انتهاء فترة الاعاره.؟؟؟؟..

اما ان تمدد الاعاره

او نحول على نظام العمل..

او نعود لديوان الخدمه المدنيه

او نبقى بلا نظام كما هو مستقبلنا الغامض.....

طبعا هذا كله اذا كانت فترة الاعاره عامين فقط......

هل من توضيح من اخواننا المسؤلين؟؟؟؟؟؟؟؟