احسنت اخي الكريم أسير الشوق
ولي أضافة بسيطة لجميع من يعمل في استقبال العملاء سواء موظفي الشعب البريدية أو الشبابيك
وهي على كل من يعمل في هذه الأقسام يجب أن يتعامل مع زبائن البريد وكأنهم (ضيوف )
وعلى هذا الأساس اعتقد أننا جميعا نقابل ضيوفنا في حياتنا الخاصة ببشاشة وبترحيب يليق بهم ونحرص على أكرامهم وهذا ما حثنا علية ديننا الحنيف ويتطابق مع عاداتنا وتقاليدنا
فيجب أن ننظر للعميل ونتعامل معه على هذا المفهوم البسيط والذي اعتقد لو يعمل به الجميع لأعطينا أفضل انطباع عن مؤسسة البريد بشكل خاص وعن بلدنا بشكل عام فهناك الكثير من عملائنا من المقيمين , فما أجمل أن يحملوا هذا الأنطباع الجميل الى بلدانهم