اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف لله الرشيدى مشاهدة المشاركة
اخي العزيز
التحول لا يقع على عاتق الإداره وانما الموظف نفسه فالإداره مجرد موظف مثلكم ولكن انصح التعبير قل لما لا يتم تدريب الموظفين على راس العمل اي فى مواقع عملهم وتطبق الحلقات التدريبيه فى نفس موقع الموظف حتي لا يحصل خلال فى العمل
اسمح لي بالاختلاف أخي الكريم ضيف الله .. من رأيي أنه يجب أن تكون الاداره كالموظف من حيث التواجد في موقع العمل وقريبة دائما من العملاء ... وحبذا لو ألغيت جميع المكاتب الاداريه البعيده عن (( الكونتر )) أو صالات الصناديق ويكتفى بمكتب جانبي قريب من الموظفين ... لا بل في حال وجود أي شي ولو بسيط أو ثانوي قد يؤثر في انسيابية سير العمل تجده على الفور حاضرا في الوقت والمكان المناسبين ...