بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفق إن شاء الله . ومشكور حبيبي حساس على كتابة الموضوع
احترامي وتقديري
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفق إن شاء الله . ومشكور حبيبي حساس على كتابة الموضوع
احترامي وتقديري
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
أخي حساس شكراً لك على الموضوع المهم والحساس :
والله إنها لمهزلة كبرى أن نجد كثيرا من موظفي القبول كـ ( الأطرش بالزفة !!! ) ليس لديهم الإلمام الكافي بمميزات الخدمات الجديدة ، وتجد هؤلاء المساكين هم بحاجة لمن يخبرهم عن ماهية كثير من الخدمات ، ولقد والله رأيت بأم عيني مشاهد عدة لهذه الحالة ، والسبب هو ضعف تثقيفهم بريدياً من قبل المسؤولين وعدم الاهتمام الكافي بتوعيتهم وتأهيلهم لمهامّهم التي يعملون بها ، إضافة إلى الخطأ الفادح المتمثل في عدم وضع الموظف المناسب بالمكان المناسب ؛ حيث يعمل بمواجهة الجمهور من هو ناقص الأهلية ؛ خُلُقيّاً وثقافياً .
فهذا بلا شك معوق قوي من معوقات التسويق للخدمات البريدية ؛ قديمها وحديثها .
المواصل
ماشاء الله عليك ياحساس
جبت المفيد فالمؤسسة بلاتسويق ولا مسوق بالفعل
وما أكثر الادارة ذات المسميات ولاتقم بما سميت به
والله يخلف علينا بالخير
أشكرك أخي حساس وبالفعل انت حساس ولكن بمواضيعك
اخوك
قلم شفاف
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)