النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: التدريب ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مراكز الخدمة
    المشاركات
    291
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/5
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا مشاهدة المشاركة
    كثرة الاتصالات على خدمة العملاء ، دليل على خلل في الميدان ، أو الانظمة و التطبيقات التي يتعامل معها العميل.

    أما تدريب خدمة العملاء فلو كان لي من الامر شيء ، خصصت لكل مجموعة منهم شهر عمل في الفروع و نقاط التوزيع و العمليات ، حتى يكون في تصور واضح لشكاوي العملاء.
    لن تتحقق الفائدة باجتهادات عشوائية..

    الموضوع ما هو سلق بيض بس...

    لا بد من تدوين السياسات والإجراءات المتبعة في تنفيذ الأعمال و تكون مكتوبة و متوفرة بين الأيدي في جميع القطاعات و ان لا تتأثر بأي تغييرات او خطط او منتجات حيث لكل منتج أدوات و اجراء يتماشى مع اشتراطات التهيئة و الاتفاقيات المنظمة للخدمة..

    طبعا هناك خلل
    و من تبعاته وجود اكثر من خلل في التطبيقات و الخدمة المقدمة للعميل .

    عشان ما نخرج عن الموضوع ...


    تقييم الاحتياجات التدريبية يستوجب وجود أدلة واضحة لدى المؤسسة للخلوص الى مكامن الخلل و ثم و من ثم و ثم وضع تحديد و تحليل للاحتياج التدريبي لتاهيل و تعزيز الخبرات من اجل تلافي مكامن الخلل و تحقيق تجربة عملاء امثل و مناخ تدريبي اكمل

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    1,071
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/25
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي مشاهدة المشاركة
    لن تتحقق الفائدة باجتهادات عشوائية..

    الموضوع ما هو سلق بيض بس...

    لا بد من تدوين السياسات والإجراءات المتبعة في تنفيذ الأعمال و تكون مكتوبة و متوفرة بين الأيدي في جميع القطاعات و ان لا تتأثر بأي تغييرات او خطط او منتجات حيث لكل منتج أدوات و اجراء يتماشى مع اشتراطات التهيئة و الاتفاقيات المنظمة للخدمة..

    طبعا هناك خلل
    و من تبعاته وجود اكثر من خلل في التطبيقات و الخدمة المقدمة للعميل .

    عشان ما نخرج عن الموضوع ...


    تقييم الاحتياجات التدريبية يستوجب وجود أدلة واضحة لدى المؤسسة للخلوص الى مكامن الخلل و ثم و من ثم و ثم وضع تحديد و تحليل للاحتياج التدريبي لتاهيل و تعزيز الخبرات من اجل تلافي مكامن الخلل و تحقيق تجربة عملاء امثل و مناخ تدريبي اكمل
    فيه ايميل قبل أشهر يحتوي على مقطع ، تتحدث فيه ادارة المواهب عن الانتهاء من اعداد البرامج ..

    ممكن يفيدك.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مراكز الخدمة
    المشاركات
    291
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/5
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا مشاهدة المشاركة
    فيه ايميل قبل أشهر يحتوي على مقطع ، تتحدث فيه ادارة المواهب عن الانتهاء من اعداد البرامج ..

    ممكن يفيدك.
    الله يبشرك بالخير...

    سيتم الرجوع للايميل مرة اخرى و نرى ما علاقته بموضوعنا ...

    شكرا و دمتم بخير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com