نعم انا اضيف الى دالك بغض النقاط
1- العملاء الدين يتعاملون مع البريدممنوعون من ارسائل كل ما غلى ثمنه مثل الدهب او اي هدايه اخرى لماده المؤسسه ما تغتح المجال مع وضع ضمانات اكثر
2-عندما يستفسر العميل عن ماده مسجله لم تصل هناك روتين ممؤمل يقوم به البريد السعودي حول ارسال خطاب الى نفس البلد ادا كان خارجي او داخلي وانتضر متى يصل الرد وهدا يسعرق وقت طويل لماده لا يتم الاعلان عنها بواسطة التلكس او اي وسيله اخرى سريعه
3- ادا كانت الان المؤسسه تنضر الى الربحيه كهدف استراتيجي واساسي في المستقبل لماد لا تعتمد على المسابقات مثل بريد دوبي او على سبيل المثال شركة الاتصالات والرقم 700 يعني لو اي شركة نضمة مسابقات وكان الشرط هو ارسال الاجابه عن طريق البريد ولا يتم في اي وسيله اخرى ولابد من هدا المسابقات ات تحقق جزا من ربحية البريد حتى لو كانت متواضعه
واخير لا بد من حدف العقول المتحجره في البريد ووضع بدلها عقول تعرف كيف ترقى بخدمات البريد الى الافق
وعندي معلومه بان شركه سويسريه هي التي تدير بريد الامارات وتحقق ارباح سنويه مقدارها ملياران درهم
|الى هنا واعتدر على الاطاله