النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: المتسوق السري

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    كونتر "" خدمة عملاء ""
    المشاركات
    435
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 3/0
    يجب الاجابة عن هذا السؤال قبل النظر للمتسوق السري :-
    ماهو حجم العمل في مؤسسة البريد السعودي ؟
    وما هو حجم ثقة العميل بخدمات البريد السعودي ؟
    ولكي تحقق الرقابة على الموظفين اعطهم كل حقوقهم وطالبهم بحقك عليهم كمنظمة :-
    - طور مهارات الموظفين .
    - حقق العدالة بينهم .
    - اصرف حقوقهم المالية .
    - قدم خدمات تليق بمستوى كيان البريد السعودي .
    - اشعر الموظفين والعملاء بحجم مكانة الخدمات المقدمة .
    - إعادة النظر باسلوب تقديم خدمات البريد وصياغتها باسلوب تجاري يحقق ارباح .
    - اشعر المجتمع بأن خدمات البريد ضرورة شخصية اجتماعية .
    - الارتقاء بالناقل البريدي هو عمود الفقري لجميع خدمات البريد السعودي .
    - تهيئة المواقع التي تتم فيه معالجة خدمات البريد السعودي .
    - تهيئة مواقف خاصة للعملاء وصالات تشعر العميل بالراحة و جودة التنظيم في إداء مستوى الخدمة اثناء تواجده .
    - السرعة , والامان , والجودة هم صمام أي منظمة تقدم خدمات وتحقق ارباح عالية .


    أخي همس البريد شكراً على هذا المقال , وكان هناك اليوم تعليق من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على خدمات البريد الامارات بعد مرور المتسوق السري لديهم , ( ليس هذا مستوانا ولا خدماتنا ولأن يكون ضمن ريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى )

    الشعور الذي احس به سمو الشيخ لم يأتي بمحض المصادفة او التباهي أنما هم تعودا على أن يكونوا رقم 1 دائما في تقديم خدماتهم للعميل والمواطن والمستفيد .

    تحياتي لك

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    294
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/2
    Given: 0/0

    Lightbulb

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الليل مشاهدة المشاركة
    يجب الاجابة عن هذا السؤال قبل النظر للمتسوق السري :-
    ماهو حجم العمل في مؤسسة البريد السعودي ؟
    وما هو حجم ثقة العميل بخدمات البريد السعودي ؟
    ولكي تحقق الرقابة على الموظفين اعطهم كل حقوقهم وطالبهم بحقك عليهم كمنظمة :-
    - طور مهارات الموظفين .
    - حقق العدالة بينهم .
    - اصرف حقوقهم المالية .
    - قدم خدمات تليق بمستوى كيان البريد السعودي .
    - اشعر الموظفين والعملاء بحجم مكانة الخدمات المقدمة .
    - إعادة النظر باسلوب تقديم خدمات البريد وصياغتها باسلوب تجاري يحقق ارباح .
    - اشعر المجتمع بأن خدمات البريد ضرورة شخصية اجتماعية .
    - الارتقاء بالناقل البريدي هو عمود الفقري لجميع خدمات البريد السعودي .
    - تهيئة المواقع التي تتم فيه معالجة خدمات البريد السعودي .
    - تهيئة مواقف خاصة للعملاء وصالات تشعر العميل بالراحة و جودة التنظيم في إداء مستوى الخدمة اثناء تواجده .
    - السرعة , والامان , والجودة هم صمام أي منظمة تقدم خدمات وتحقق ارباح عالية .


    أخي همس البريد شكراً على هذا المقال , وكان هناك اليوم تعليق من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على خدمات البريد الامارات بعد مرور المتسوق السري لديهم , ( ليس هذا مستوانا ولا خدماتنا ولأن يكون ضمن ريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى )

    الشعور الذي احس به سمو الشيخ لم يأتي بمحض المصادفة او التباهي أنما هم تعودا على أن يكونوا رقم 1 دائما في تقديم خدماتهم للعميل والمواطن والمستفيد .

    تحياتي لك

    كفيت ووفيت اخي همس ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com