يجب الاجابة عن هذا السؤال قبل النظر للمتسوق السري :-
ماهو حجم العمل في مؤسسة البريد السعودي ؟
وما هو حجم ثقة العميل بخدمات البريد السعودي ؟
ولكي تحقق الرقابة على الموظفين اعطهم كل حقوقهم وطالبهم بحقك عليهم كمنظمة :-
- طور مهارات الموظفين .
- حقق العدالة بينهم .
- اصرف حقوقهم المالية .
- قدم خدمات تليق بمستوى كيان البريد السعودي .
- اشعر الموظفين والعملاء بحجم مكانة الخدمات المقدمة .
- إعادة النظر باسلوب تقديم خدمات البريد وصياغتها باسلوب تجاري يحقق ارباح .
- اشعر المجتمع بأن خدمات البريد ضرورة شخصية اجتماعية .
- الارتقاء بالناقل البريدي هو عمود الفقري لجميع خدمات البريد السعودي .
- تهيئة المواقع التي تتم فيه معالجة خدمات البريد السعودي .
- تهيئة مواقف خاصة للعملاء وصالات تشعر العميل بالراحة و جودة التنظيم في إداء مستوى الخدمة اثناء تواجده .
- السرعة , والامان , والجودة هم صمام أي منظمة تقدم خدمات وتحقق ارباح عالية .
أخي همس البريد شكراً على هذا المقال , وكان هناك اليوم تعليق من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على خدمات البريد الامارات بعد مرور المتسوق السري لديهم , ( ليس هذا مستوانا ولا خدماتنا ولأن يكون ضمن ريقي من يستمر في تقديم هذا المستوى )
الشعور الذي احس به سمو الشيخ لم يأتي بمحض المصادفة او التباهي أنما هم تعودا على أن يكونوا رقم 1 دائما في تقديم خدماتهم للعميل والمواطن والمستفيد .
تحياتي لك