اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر1402 مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك واخبارك دائما ايجابيه وجميله ولها وقع بالنفس وتحفيز للمتشفقين لنجاح والتطوير والتقدم.
اعجبتني كثيرا النقطه الاولي وهي وضع اهداف لبعض المكاتب يمكن ناقشها مع بعض شوي
تحب ناقشها خاص بصراحه انا جديد على المنتدي وما اعرف استخدم الخاص. الا اذا شرحت لي الطريقه.
1- طريقه وضع الهدف
2- من وضع الهدف
3- طريقة تحقيق الهدف
4- عدم تحقيق الهدف بعاتق من
5- ماهو دور كل شخص بالهدف
6- الهدف عباره عن ماذا.
يعني الامور الاشبه بذلك ممكن ان نصل الي هدف يحقق الهدف
1 حاليا البريد يمكن قياس هدفه على السنه الماضيه مع وضع هامش زيادة على مجموع الموظفين في المبيعات
2 يتم وضع الاهداف عن طريق ادارة التخطيط والاداء حاليا غير موجودة وعن طريق التسويق ودراسة السوق وتم وضع الهدف عن طريق المبيعات،
3 طريقة تحقيق الهدف في عرض الخدمات المتاحة للعملاء بافضل صورها مع توضيح نقاط قوة البريد ، تطوير الخدمات وتحسين جودتها ورفع كفاءتها
4 عدم تحقيق الهدف بعاتق الجميع حيت ان الجميع يمثل فريق العمل وتحقيق الهدف يعني تكاتف الجهود ونجاح التعاون
5 اهم دور لدى الجميع تحسين تجربة العميل وتحقيق نقله نوعية للبريد من خلال التعاون بين جميع الاطراف المعنية بالمنتجات
6 الهدف عبارة عن ايراد + تحسين تجربة العميل
هذا والله اعلم