1 حاليا البريد يمكن قياس هدفه على السنه الماضيه مع وضع هامش زيادة على مجموع الموظفين في المبيعات
2 يتم وضع الاهداف عن طريق ادارة التخطيط والاداء حاليا غير موجودة وعن طريق التسويق ودراسة السوق وتم وضع الهدف عن طريق المبيعات،
3 طريقة تحقيق الهدف في عرض الخدمات المتاحة للعملاء بافضل صورها مع توضيح نقاط قوة البريد ، تطوير الخدمات وتحسين جودتها ورفع كفاءتها
4 عدم تحقيق الهدف بعاتق الجميع حيت ان الجميع يمثل فريق العمل وتحقيق الهدف يعني تكاتف الجهود ونجاح التعاون
5 اهم دور لدى الجميع تحسين تجربة العميل وتحقيق نقله نوعية للبريد من خلال التعاون بين جميع الاطراف المعنية بالمنتجات
6 الهدف عبارة عن ايراد + تحسين تجربة العميل
هذا والله اعلم