لنا في الفترة الماضيه خير مثال اثناء فتره الضغط الحاصل في التسجيل بالعنوان الوطني , تراكم كم هائل من العملاء و في الاخير موظف واحد يخدمهم ناهيك عن غباء نظام الـcrm الجديد و البطئ الشديد فيه لدرجه ان العملاء صارو ينحاشون من البريد و يسجلون في مكاتب خدمات برسوم بس ماينتظر بمكتب البريد ساعه ولا ساعتين عشان يسجل
و مع الاخذ بالحسبان ان الضغط اللي حصل هذا ولا شيء يعتبر .. هالعملاء اللي بالمكاتب هم اللي مايعرفون يسجلون بالموقع وهم نسبه قليله كيف لو صار التسجيل عن طريق المكتب فقط !!
باختصار اللي يحصل الآن ادخال خدمات و الزام المواطنين بالخدمات البريديه مايترتب عليه زياده عمل على الموظف و هذا لا مشكله فيه .. المشكله من المؤسسه الآن لازم تدعم المكاتب بقوى عامله حتى تنجز هذي الخدمات بشكل جيد .