السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحسنت أبا صهيب على هذا المقال الذي ينمّ عن الغيرة والتفاني والاهتمام برقي هذه المؤسسة الفتية القادمة بقوة كما تفضلت 0
لكن ذلك لن يتحقق بدون الجد والإخلاص والعمل على مامن شأنه زيادة تحسين سمعة هذا الجهاز لدى العملاء وتغيير نظرة بعضهم تجاه البريد بأنه مجرد قطاع لمعالجة " رسائل العمال " ولصق الطوابع وغير ذلك من جوانب النظرة الخاطئة والقاصرة لمن لا يدرك أهمية البريد كوسيلة خدمية للناس بمعالجة توصيل الوثائق لأي مكان بالعالم وتوزيع فواتير الخدمات العامة وغيرها بمحل الإقامة وخدمة القرى والهِجَر النائية وخدمة الطرود والمواد الدعائية للشركات والمؤسسات وخدمة بريد الأجهزة الحكومية ( الرسمي ) بكافة مواده من رسائل ومعاملات وطرود حكومية وعينات ، إضافة إلى الخدمات المرتقبة كالحوالات وصناديق التوفير ( البريد بنك من لا بنك له )وغير ذلك مما يجهله عامة الجمهور ، وهنا يأتي دور مسؤولية رجل البريد بإخلاصه وهمّته لتوعية الجمهور بأهمية قطاع البريد بشكل مفصل لخدمة كافة شرائح المجتمع 0
أما عن معالي الدكتور محمد فبلا شك هو إنسان مخلص وذو همة عالية وعلى قدر من بعد النظر ومعالجة الأمور بنظرية الإنسان المسؤول الواعي الذي يعمل بصمت بعيداً عن الضجيج ، وطبعاً لا ننسى مجهوداته جزاه الله خيرا في سبيل رفع معنويات موظفيه وإكرامهم وإعطائهم مايستحقون من دعم معنوي ومادي ظاهر للعيان ولا ينكره إلا جاهل أو جاحد حاقد ومكابر معاند 0
وكما تفضلت أخي الكريم فلا بد أن يكون الجميع عوناً لمعاليه بعيدين كل البعد عن التخاذل والاتكالية والأنانية ليرى الناس البريد صفحة ناصعة واضحة متلألئة يزينها إحساس الموظف بمسؤوليته تجاه ربه أولاً وضميره ثانياً 0
وها نحن نسمع بكل ناحية ويطرق مسامعنا بكل مجلس همسات وتعليقات الناس على تطور البريد والنقلة التي نال الموظف من خيرها ، مما يجعلنا نسعى لنكون عند حسن ظن الجميع على اختلاف فئاتهم 0
تقبل تحية أخيك : المواصل 0