النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: الفرق بين الوضع العام بين المديرية العامة للبريد ومؤسسة البريد السعودي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    اعذروني
    المشاركات
    15
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    [size=4]حسب شرحك بعد ثلاث سنوات تخرجت من معهد البريد !!!
    اي انك حصلت على المرتبه 42 في عام 1408 تقريبا
    من 1408 الى 1434 مرتبه واحده فقط !!!!!!؟؟؟؟؟
    وبكالوريس وماجستير !! ياااعيني[/si

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    42
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسؤول مشاهدة المشاركة
    [size=4]حسب شرحك بعد ثلاث سنوات تخرجت من معهد البريد !!!
    اي انك حصلت على المرتبه 42 في عام 1408 تقريبا
    من 1408 الى 1434 مرتبه واحده فقط !!!!!!؟؟؟؟؟
    وبكالوريس وماجستير !! ياااعيني[/si
    الترقات في البريد مميتة وغبن أسأل الله أن يكتب لكل موظف بريد متجمد أوخدم أكثر من سبع سنوات وأكثر أن يترقا وأسألة سبحانة
    أن يحل عقدة التأخر في الترقيات وان يرشد القائمون عليها بالصواب ويجدوا حلاً عاجلاً لها بحيث نفرح كل 3سنوات بترقية أنة القادر على ذلك وحسبي الله ونعم الوكيل ؟؟؟

    من مواضيع a2012 :


    • #3
      تاريخ التسجيل
      Sep 2013
      الدولة
      موظف ميداني
      المشاركات
      14
      Thumbs Up/Down
      Received: 0/0
      Given: 0/0
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسؤول مشاهدة المشاركة
      [size=4]حسب شرحك بعد ثلاث سنوات تخرجت من معهد البريد !!!
      اي انك حصلت على المرتبه 42 في عام 1408 تقريبا
      من 1408 الى 1434 مرتبه واحده فقط !!!!!!؟؟؟؟؟
      وبكالوريس وماجستير !! ياااعيني[/si
      ==================================

      عزيزي (المسئول) لتوضيح المراتب التي حصلت عليها اثناء خدمتي وحتى تاريخه كالاتي :
      1- تعين بالمرتبه 32 مستخدم موزع بريدمسماها (18) عام 1404 .
      2- المرتبه الالى (موظف) (37) عام 1405هـ .
      3- ترقيه المرتبه الثانية (38).
      4- التحقت بمعهد البريد الثانوي وانا على راس العمل كنت ادرس صباحاً واعمل بالفتره المسائيه. عام 1413 وتخرجت وتم ترقيتي الى المرتبه 5 (41) عام 1415هـ. يعني ترقيه من المرتبه الثانيه الى الخامسه

      5- ترقيه الى المرتبه 6 (42) 1419هـ
      6- ترقيه الى المرتبه 7 (43) 1431هـ
      مع خالص التحية والتقديرلك ولكافة اعضاء المنتدى ,,

    • #4
      تاريخ التسجيل
      Mar 2006
      الدولة
      موظف
      المشاركات
      327
      Thumbs Up/Down
      Received: 2/0
      Given: 0/0
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف ميداني مشاهدة المشاركة
      ==================================


      4- التحقت بمعهد البريد الثانوي وانا على راس العمل كنت ادرس صباحاً واعمل بالفتره المسائيه. عام 1413 وتخرجت وتم ترقيتي الى المرتبه 5 (41) عام 1415هـ. يعني ترقيه من المرتبه الثانيه الى الخامسه

      5- ترقيه الى المرتبه 6 (42) 1419هـ
      6- ترقيه الى المرتبه 7 (43) 1431هـ
      مع خالص التحية والتقديرلك ولكافة اعضاء المنتدى ,,
      !!!
      عندما كانت مديرية تعينت على الخامسة عام 1415 وفي عام 1419 ترقيت للسادسة , أي بعد اتمامك أربع سنوات وبدون تطويف.
      استحقيت السابعة عام 1423 وتحولت المديرية لمؤسسة عام 1426 أي أنك طوفت مع المديرية ثلاث سنوات ومع المؤسسة خمس!!
      ومع ذلك حكمت بأن الوضع مع المؤسسة أفضل !!! كيف؟ لا نعلم!!

    • #5
      تاريخ التسجيل
      Sep 2013
      الدولة
      موظف ميداني
      المشاركات
      14
      Thumbs Up/Down
      Received: 0/0
      Given: 0/0
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المملوح مشاهدة المشاركة
      !!!
      عندما كانت مديرية تعينت على الخامسة عام 1415 وفي عام 1419 ترقيت للسادسة , أي بعد اتمامك أربع سنوات وبدون تطويف.
      استحقيت السابعة عام 1423 وتحولت المديرية لمؤسسة عام 1426 أي أنك طوفت مع المديرية ثلاث سنوات ومع المؤسسة خمس!!
      ومع ذلك حكمت بأن الوضع مع المؤسسة أفضل !!! كيف؟ لا نعلم!!
      عزيزي المملوح الم نمكث فتره طويله اثناء الفتره الانتقاليه على نظام الاعاره وكانت الترقيات متوقفه بصفه عامه ولم يتم ادراج عجلة الترقيه غير من قبل معالي الرئيس

    • #6
      تاريخ التسجيل
      Mar 2006
      الدولة
      موظف
      المشاركات
      327
      Thumbs Up/Down
      Received: 2/0
      Given: 0/0
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف ميداني مشاهدة المشاركة
      عزيزي المملوح الم نمكث فتره طويله اثناء الفتره الانتقاليه على نظام الاعاره وكانت الترقيات متوقفه بصفه عامه ولم يتم ادراج عجلة الترقيه غير من قبل معالي الرئيس
      نعم يا عزيزي مكثنا فترة طويلة ومن أوقف عجلة الترقيات هو الرئيس ولا أحد غيره ومن يقول بغير ذلك فهو إما أنه مغفل أو يريد أن يستغفلنا و"الفترة الانتقالية على نظام الاعارة" كما تصفها لا زالت قائمة,فما الذي تغير؟
      لا زلت اتعجب فأنت استحقيت السادسة ونلتها مباشرة مع المديرية واستحقيت السابعة ولم تنلها إلا بعد ثمان سنوات مضى ثلثها مع المديرية وثلثيها مع المؤسسة وبالرغم من ذلك ترى أن عجلة الترقيات مع المؤسسة تسير يشكل أفضل!!

      واليك هذه المقارنة,موظف يحمل دبلوم وظيفي (بريدي) تعين في عام 1417 على المرتبة الخامسة وهو الآن على المرتبة الثامنة وجميع الترقيات أتت بعد التحول!! احسبها لترى كم أمضى في كل مرتبة وأنت كم مرة ترقيت طوال عمرك الوظيفي رغم أنك تحمل مؤهل أعلى وبعد ذلك حدثنا عن العدل الذي تشعر به.

    • #7
      تاريخ التسجيل
      Sep 2005
      المشاركات
      754
      Thumbs Up/Down
      Received: 0/0
      Given: 0/0
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المملوح مشاهدة المشاركة
      نعم يا عزيزي مكثنا فترة طويلة ومن أوقف عجلة الترقيات هو الرئيس ولا أحد غيره ومن يقول بغير ذلك فهو إما أنه مغفل أو يريد أن يستغفلنا و"الفترة الانتقالية على نظام الاعارة" كما تصفها لا زالت قائمة,فما الذي تغير؟
      ه.
      تحية من القلب
      شكرا على الطرح الاخ المملوح وانت ذلك القلم النير والتي نفتخر به وتفتخر الساحة بك عزيزي المؤسسة زادت الطين بله توقف الترقيات من بداية عمل المؤسسة لمدة خمس سنوات لو تلاحظ ان مسألة الترقيات خجوله وليس معمول لها جدوله ومنظومه ومن تعاقب على شئون الموظفين ومسمياتها الحديثه بالموارد البشريه وتغيير مدرائها وحجرها تحت مظلة نائب الخدمات المساندة ولم تتطور او يظهر عليها الجديد بل كل الامور اصبحت تدار بالخفاء وبدﻻ من التطوير اصبحت بالظﻻم زد على ذلك من على بعض هرم مدراء المناطق وسوء ادارتها وهو من صنعته المؤسسة وزاده سوءا اخيارهم لبعض مساعديهم وتكوين شليلة اصبحت هي المنتفعة والامره والمؤسسة أخر من يعلم او تتناسى ذلك او ارتضت به ماذا تنتظر مالك غير الصبر والله من وراء القصد

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 03-13-2018, 02:51 PM
    2. مالفرق بين رعاية الشباب ومؤسسة البريد ؟
      بواسطة ابو غدي في المنتدى ساحة البريد العامة
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 07-07-2011, 04:11 AM
    3. الفرق بين الحب والرومانسية ....فيه سعودي او سعودية يعرفون الفرق ؟؟؟؟؟
      بواسطة صقور الارض في المنتدى ساحة البريد العامة
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 05-26-2009, 06:06 PM
    4. ][ قارنوا الفرق بين رواتب موظفي البريد وبين المؤسسات الأخرى][
      بواسطة bms في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 12-02-2008, 08:19 AM
    5. موظف البريد بين المديرية والمؤسسة .. نظرة من صميم موظف عامل ..
      بواسطة abufuzan في المنتدى ساحة البريد العامة
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 07-06-2007, 07:09 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    تعرف علينا
    الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
    للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
    وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
    إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
    والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
    ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
    ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
    arapost@hotmail.com
    تابعنا
    للتواصل معنا
    arapost@hotmail.com