اسمحوا لي باضافة بسيطة في هذا المقام الهام جدا ..

ولنفرض اننا اعطينا كل موظف مرتبة الآن .. من لم يحصل على ترقية نعطيه مرتبتين ومن حصل على واحدة نكمل له الاخرى ..!!

ثم ما هو الجديد ؟؟

تحصيل حاصل ...!!!

نزعم ان شأن موظفي البريد يحتاج عمل جذري ومستمر في التحديث والمراجعة بصفة مستمرة ودورية ودائمة .. لا لشيء سوى ان البريد هو موظفيه في حقيقة الامر ..

نحتاج بريد مميز نعيد تشكيل من يقدم ذلك البريد ..كيف تتميز خدمة جميع منسوبيها يسمعون عن الترقيات ولا يحصلون عليها الا بعد ان تتقادم بهم اعمارهم ..
محبكم