
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابراهيم
نعم هناك ثقافة سائدة بين الموظفين بأن شكاويهم وتذمرهم من هضم حقوقهم التي كفلها النظام لا تصل وأنهم لن يستفيدون شيئا لكن هذه الاستجابة من لدن معاليه قد تغير كثيرا من هذه المفاهيم الخاطئة وترسخ مقولة العيار اللي ما يصيب يدوش و مقولة كثر الطق يلين الحديد والكذب حبله قصير وقديما قيل لمن يحامي عن من ظاهره مخالفا للواقع ( رقع يا مرقع "أي استر هذا الخطأ الفادح كالعادة السابقة" فرد عليه بأن هذه المصائب ما تنترقع )
تحية من القلب
أخوي خالد تعجبني ...أنك تقرأ مابداخل هؤلاء .. هذا ...ما ...كنا نخشاه ومازلنا ونحن قرأنا هذا ونوهنا عنه وهذا منهجية وأسلوب الإدارة بمنطقتنا البريدية وخذ هذا مثلا
منذ وصول الخطاب لبريد منطقة المدينة من المؤسسة بصرف وإعداد اللازم حيال صرفها وهم في حيره من أمرهم وقد إنكشفت ألاعيبهم وتورطوا فماذا عملوا:.
سيرسلون المساعد للمالية والإدارية وبإنتداب من بداية هذا الأسبوع 21/5 للمؤسسة وحسب المفاهمة مع المرقعين والأصدقاء ورفقاء الدرب القدماء والجدد !!!!هناك لإخطاء المنطقة لإبجاد الحل كالعادة وإخراجنا من هذه الورطة ومن لم يصدق سيرى المساعد بالمؤسسة لهذه المهمة وهذا يثبت صدقنا من عدمه
مشكله مزمنه كانت وما زالت ملازمه لسير ونهج وعدم تطور منطقتنا وإنتشار الفساد الإداري بها دون إصلاح وهذه واحده ومثلها كثير تمر دون محاسبه إذا لدينا الحصانة لايهمنا شيء والبركة بالمرقعين لأخطائنا!!!!
إذا هي نقطة تحسب على المؤسسة ويستمر مسلسل الترقيع والمداهنة إذا على إدارتنا البريدية السلام ويظهر إننا نفخ في قربة مشقوقة
بكل حسره وألم تأملنا وكانت أمنياتنا كبيره بالتغيير لعله يجانب التطوير المنشود ولكن فقد كل ذلك على حساب من أرتضيت بهم !!!وهم من سيفشلون خططك معالي الرئيس وهذا ما ..لم ...نكن نتمناه ونرضاه...قول الله يصلح الشأن وكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
واللــــــــــــــــــــه من وراء القصـــــــــــــــد