النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: تعميم اداري جديد جدا جدا .

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    157
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    سياسة البريد


    اشغل الموظفين ...حتى لايشغلوك بطلاباتهم المشروعه
    هههههههههه ههههههههه ههههههه هههههههه ههههههه
    وبخطابات تهديد عدييييييييييييدة وكثيرة


    :::اصلاحي::::

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    موظف قبول
    المشاركات
    22
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    لاحول ولا قوة الا بالله
    يعني بالله عليكم ايش المشكلة في انك تدخل على تواصل 5دقايق وتحدث معلوماتك ولا احنا خلاص اتعودنا نسوي من الحبة قبة بعض الاخوان مع الاسف اصبح نقدهم باهت مثل محللين القناة الرياضية ومستنين اي شي بس يوجه اصابع الاتهام لقيادات البريد الله المستعان

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    157
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basem مشاهدة المشاركة
    لاحول ولا قوة الا بالله
    يعني بالله عليكم ايش المشكلة في انك تدخل على تواصل 5دقايق وتحدث معلوماتك ولا احنا خلاص اتعودنا نسوي من الحبة قبة بعض الاخوان مع الاسف اصبح نقدهم باهت مثل محللين القناة الرياضية ومستنين اي شي بس يوجه اصابع الاتهام لقيادات البريد الله المستعان



    اسألك بالله كم مرة حدثت بياناتك يأخى العزيز
    من عام 1/7/1426هـ
    هل بيانات الموظفين قد فقدت منذ عام 26 ولا زلنا بعد مرور 5 سنوات نحدث البيانات يال العجب!.. كاد الموظف يشكك في وظيفته هل هو رسمي او مستقدم .

    ..محبكم في الله إصلاحي..
    التعديل الأخير تم بواسطة اصلاحي ; 01-23-2009 الساعة 04:22 PM

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلاحي مشاهدة المشاركة
    اسألك بالله كم مرة حدثت بياناتك يأخى العزيز
    من عام 1/7/1426هـ
    هل بيانات الموظفين قد فقدت منذ عام 26 ولا زلنا بعد مرور 5 سنوات نحدث البيانات يال العجب!.. كاد الموظف يشكك في وظيفته هل هو رسمي او مستقدم .

    ..محبكم في الله إصلاحي..

    صح لسانك ..وانا اخوك كل ما في الامر مجرد نفرزه و الا مش معقول مؤسسه صرفت ستة الالاف مليون لم تجدد معلومات موظفيها .

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basem مشاهدة المشاركة
    لاحول ولا قوة الا بالله
    يعني بالله عليكم ايش المشكلة في انك تدخل على تواصل 5دقايق وتحدث معلوماتك ولا احنا خلاص اتعودنا نسوي من الحبة قبة بعض الاخوان مع الاسف اصبح نقدهم باهت مثل محللين القناة الرياضية ومستنين اي شي بس يوجه اصابع الاتهام لقيادات البريد الله المستعان

    اولا اخوي باسم الله يسامحك اذا تسمي هذا النقد باهت .....فكيف يكون باهت و نحن من عام 1426 نحدث معلوماتنا
    و اخر تحديث قبل شهر فقط للحصول على شهادة سوزو العالميه ..بعدين اخوي خذ الامور ببساطه بالله عليك كم مره طلبوا مؤهلاتك لتحديث المعلومات ..يالغالي مؤسسه بعد خمس سنوات تطلب تحديث المعلومات من الموظفين مؤسسه لا تعرف راسها من قديميها بدون نقد سواء نقد هادف او غير هادف ولمعلوميتك في الطريق اليك تعميم اخر لتدوين رقم بطاقة الاحوال في حالة طلب اجازه يعني بطاقة البريد مجرد صوره ملعقه في ارقاب الموظفين يعني ديكور ..
    يالحبيب الذي يعمل يعرف من اول سنه والذي لا يعمل يعرف ايضا من السنه الاولى يكفيك يا اخي الكريم ان الزملاء الذين تم تو ظيفهم قبل عشرة اشهر مطلوب منهم تحدبث معلوماتهم قبل ان يكملوا سنه واحده في البريد و الا انا غلطان بالله يا اخوان يا مستجدين الم يطلب منكم ذلك ....يا عزيزي انا والعياذ بالله من كلمة انا و بدون مدح لنفسي اعرف ماذا انقد و متى ولماذا ..عندما يرسل الي خطاب ويطلب فيه اسمي و وظيفتي ورقم بطاقتي بعد 26 سنه خدمه فان هذا يعني لي ان ما بالحمض احد .وانا خايف اذا احالوني للتقاعد يقولون لي انت ويش اسمك و يش اسم مديرك و الا يقولون لي انت تشتغل معنا في البريد ....(((اكيد))) ..((( بس لا تؤاخذنا ما قد مر علينا هذا الاسم)))..........اقصد بالطبع ادارة شئون الموظفين او ما يسمى بعد التحديث ادارة الموارد البشريه ....


    وهمسه في اذنك اخي باسم انا سوف اتوقف عن النقد رويدا رويدا لانه بعد تحول المدراء العاميين الى موظفين فانه لا يوجد شيء يمكن ان تنتقده ....انتهى المسقبل في البريد الا اذا تغيرت الاحوال بعد ستة اشهر ...اما اذا طاب لهم العمل واستمر على هذا الحال فاطلب الفرج من الله .....فانت وانا وعشرة الالاف موظف ليسوا على الخاطر ولا على البال ......وليس من ورائكم فائده الا الزي الرسمي ......

    تحياتي لك ..

    ابو رياض ..
    التعديل الأخير تم بواسطة وادي السليكون ; 01-23-2009 الساعة 06:58 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وصول تعميم بخصوص للمثبتين مهم جدا
    بواسطة الناصفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 03-06-2012, 11:10 PM
  2. نداء عاجل جدا جدا جدا
    بواسطة صريح1 في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-31-2012, 02:05 AM
  3. أحذرو زواج البنغالية مهم جدا جدا جدا
    بواسطة أسـيـر الـشـوق في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-17-2009, 10:32 PM
  4. صور بنات في الاتصالات السعوديه مهم جدا جدا جدا و خطير جدا جدا جدا
    بواسطة مديون في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-25-2008, 03:32 AM
  5. تعميم عاجل جدا يصل بعد عامين.
    بواسطة وادي السليكون في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-02-2007, 08:30 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com