نعود مجددا لموضوع العناوين .. وبرأيي ان تعمل المؤسسة على توعية العملاء الافراد بقيمة العناوين البريدية ان كانت القديمة او المستقبلية .. كما نظن ان العمل يجب ان يترافق مع المحتوى والقيمة فقط .. ما فائدة ان نركز على العناوين التي لا تتضمن قيمة ومحتوى ملموسين .. حتى البريد المحول من العناوين القديمة الى محلات الاقامة لن تستمر الا بمحتوى وقيمة مضامين معروفة وملموسة .. شعارنا في هذه المرحلة او خيارنا الوحيد بالاصح هو العمل على نفس المسارين بالتوازي حتى يتبين لنا مع مرور الوقت ايها اولى بالاهتمام ..
محبكم