النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: سؤال من واصل .. الى الزملاء في شوؤن الموظفين او من يعرف النظام ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    3,481
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم ..

    طالبنا اكثر من مرة ومن خلال المنتدى بجعل المكاتب البريدية للعمل الميداني فقط واخراج المكاتب الغير ضرورية منها .. لكن الذي يحصل هو مزيدا من المكاتب .. وكل مكتب يستلمه اربعة الى خمسة موظفين .. كيف يعمل الميداني في مثل هذه الاجواء الغير مثالية ..

    الذي نعرفه ان المكاتب وضعت لخدمة العمل والخدمة وليس للابتعاد عن كل ذلك واسقاطات العمل الميداني الكبيرة بسبب تواجد المكاتب الوفيرة ..

    محبكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    94
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اتمنى من u-p-u ان يرد على اسئلتي التى بردي بالاعلى ..

    واذا لايوجد لديه اجوبه .. فليوضح لنا ذلك .. ولكن لايجلس صامتاً .. (( ربما الصمت حكمه .. ولكن ليس بهذا المكان ولا الزمان ))

    واذا اردت ان تناظرني مناظره بموضوع مفتوح لي ولك .. فأهلاً بك وسهلاً .. اهلاً بالمتغطرسين ..

    اريد ان امحي النظره الفوقيه الوظيفيه لبعض الموظفين المتغطرسين .. واريد ان يظهر الحق ويزهق الباطل ..

    _______________________________________
    رحااال
    وبحكم نقص في موظفي واااصل في اغلب المناااطق فلاا اعتقد ان مديرك سوف يوااافق على نقلك << ولا تااخذ في خااطرك على عبااارتي ..

    وايضاً على حسب علمي انكم تم تعيينكم للعمل لادارة وااصل فقط والنقل ربماا يكون صعب عليك ..
    اخي العزيز رحال .. اسعد الله اوقاتك بكل خير ...

    عزيزي رحااال تلخصت مداخلتك بنقطتين .. الاولى : نقص موظفي واصل يمنع نقلي لاداره اخرى ,,,

    والثانيه : بما انه تم تعييننا على العمل بواصل فقط ...


    سؤالي للنقطه الاولى .. هل لو اكتمل النقص بعدد موظفي واصل "في منطقتي" هل يفتح المجال لنا للنقل لادارات اخرى..؟؟


    السؤال على النقطه الثانيه .. هل يستطيع اي موظف جديد ان ينقل من اداره الى اداره اخرى بعد فتره من تعيينه ؟

    واذا موظف واصل لم يكن مرتاحاً في ادارته واراد ان ينقل لاداره اخرى .. هل ينقل بهذا السبب ؟ حتى ولو كلف عدم نقله ان ينهي علاقته مع المؤسسه نهائياً اذا لم يتم نقله .. هل تستغني عنه المؤسسه بهذه السهوله في سبيل عدم نقله ؟

    ولو اتى موظف واصل هذا بشهاده علياً تخصصيــه في مجال آخر بالمؤسسه مثل القانون .. هل ينقل مثلا لقسم للاداره القانونيه ؟؟ ام سيجعلون الموظف المناسب في الميدان الغير مناسب ..؟



    اخي رحال سامحني كثرت بالاسئله .. ولكن صدقني هذه الاسئله ابي لها اجابات واضحه وصحيحه ومحدده .. لانها هي اللى بتحدد مستقبلي ومستقبل الكثير مع المؤسسه ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ملاحظات على النظام (نقاط البيع) و (النظام الموحد)
    بواسطة بوستال في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-13-2017, 11:59 AM
  2. سوأل مهم
    بواسطة بريدي (واصل) في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2011, 11:30 PM
  3. هذا سؤال الى مدير شؤون الموظفين
    بواسطة الناصفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-28-2009, 05:42 PM
  4. سؤال لوادي السليكون اومن يعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة عسيكر في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-24-2007, 10:11 PM
  5. عدم أحترام النظام الى متى ؛؛؟
    بواسطة معن في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-03-2007, 02:17 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com