.
.
نذكر ان تعميما صدر بعدم الاعتراف بعنوان الصندوق عند قبول البريد الممتاز وبهذا قطع الممتاز الطريق على العنوان المفهوم للعملاء والعزيز عليهم جدا والغى بذلك فكرة ان الصناديق هي العملاء حتى اذا اشعارات البريد الممتاز تعيد اعتبار الصناديق مرة اخرى !!
وحتى نفهم القصة اكثر فإننا نتجاوز ايضا التنظيم القوي للفردي والعائلي الجماعي رغبة في كسب العملاء !!
ولكي نلم بالقصة وتفاصيلها هذه المرة فإن الذي لم يبادر الى التجديد واغلق صندوقه فإنه سقط بذلك من اهتماماتنا حيث لاتوزيع ولاصندوق فما بالنا بعنوان واصل حديث الولادة ان لم يكن صاحب العناية الفائقة او المركزة ...
الخلاصة اننا بنظرة بسيطة من اي انسان واعي ويفهم ما يقوم به يستطيع ان ينظم كل ما تقدم وبجهود بسيطة جدا لا تحتمل كل هذه الدورة الكبيرة .....
محبكم