يبدو أن الموظف يريد كل شيء بدون أن يقدم أدنى شيء !!
مؤسسة البريد السعودي قامت بهذا التوجه ، وهو توجه جيد بحث موظفي البريد على الاشتراك بخدمة واصل ، وهذا التوجيه له فوائد عديدة تعود على الموظف وعلى المؤسسة ..
فأي موظف بريد في نظر العامة يمثل مؤسسة البريد السعودي .. وكون موظف البريد غير مشترك أو مقتنع في واصل ( على حد عقليته ) فهذا يعطي انطباع ودعاية سيئة عن الخدمة ، لذلك من حق مؤسسة البريد السعودي حث أو إرغام الموظف على الاشتراك مادام هذا الموظف يمثل المؤسسة .
وفي الحقيقة أنا أستغرب من أي موظف يمتنع عن الاشتراك في الوقت الذي قدمت إليه المؤسسة الاشتراك مجاناً بدون أي مقابل ..
ونجد هذا الموظف نفسه يطالب ويطالب بامتيازات و بدلات و و ، وهو يبخل على المؤسسة بأدنى مجهود .!!
وعليه فإني أنصح أخواني منسوبي البريد بسرعة الاشتراك في واصل وأن يفعلوا ما بوسعهم لعكس صورة جيدة للمجتمع عن هذه الخدمة والتي سينعكس نجاحها على نجاح المؤسسة والموظف ..
هذا والله ولي التوفيق







رد مع اقتباس


