اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MDK مشاهدة المشاركة
هذا القرار حكيم يا أخي العزيز (كلي شموخ)


هناك مايقارب نسبة كبيرة من موظفي البريد وهي الغالبية يحرضون على عدم الإشتراك بالخدمة ، هذا إذا كان موظف البريد كذا فما بالك بالمواطن.

في العدد الخامس من مطبوعة حياة البريد( عدد خاص) التي اصدرته المؤسسة في السادس من محرم 1429هـ
الصراحة هذا العد حمسني كثير
شوف العناوين التالية:
1. بنتن : ما ضون قدما نحو الخصصة وفق معايير الجودة العالمية.
2. الفيصل : حكومتنا تدعم تطوير البريد وفق الاستراتيجيات الحديثة.
3. الحصين : وجدنا ضالتنا في ( واصل )
4. مسؤلون وخبراء يطالبون بتعميم مشروع واصل و مطالبة خليجية بتعميم المشروع.
5. ألطف : مشروعنا القادم غنجاز المعاملات الخاصة والحكومية للعملاء
أتمنى من الجميع وخاصة موظفي البريد أن يحسنوا سمعت مؤسستهم لآن سمعت البريد للأسف تلطخت من ناس جهال لا يعلمون عن مدى التعمق الكبير في طريقة توجه المؤسسة نحو التطور والرقي.
ولكي لا أطيل عليكم في النهاية لا نقول أنه لا توجد أخطاء ولكن الفشل ليس رذيلة طالما لن يكون المحطة الأخيرة في تجارب الإنسان في الحياة بل يصبح الفشل فضيلة حين يصبح دافعا للنجاح وسلما للصعود والنهوض والدفع في الاتجاه الصحيح و تحقيق الأهداف.
عندما فشل المخترع العظيم ( أديسون) في خمسة آلاف تجربة قبل إضاءة العالم لم يعتبر عمله فشلاً بل كان يردد: (أنا لم أفشل خمسة آلاف مرة.. أنا تعلمت خمسة آلاف طريقة جديدة).
و يقول أيضاً "ليس هناك ما يثبط همتي ، فإستبعاد كل محاولة خاطئة ليس سوى خطوة أخرى للأمام"

مع تحياتي

اشكرك ياعزيزي على هذا الطرح الجميل وكثر الله من امثالك ووجود اخطاء اوسلبيات في اي خدمة لا يعني ان نتقهقر ونعلن الفشل بل وجود ملاحظات تجعلنا نصعد الى الامام بكل ثقه وشموخ . بعد تصحيح الاخطاء .اما وجود عناصر تبحث عن السلبيات فهذا امر طبيعي ونسأالله العلي القدير ان لا يجعل لهم مواقع ذات تأثير في مسيرتنا المباركه . والى الامام