اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل الحذر مشاهدة المشاركة
الاخ (ابو فوزان) انا اشكرك على تلطيف الحده الشديده والمقاومه لهذا الاجراء المتخذ ضد اجراء هذا النقل..
وقد يكون النقل بهذا الصوره له الوقع الشديد على نفس الموظفين المننقولين ونحن هنا لا نغفل المقوله التي تقول ( الذي يده في النار غير الذي يده في الماء)
ولكن يااخي وادي السيلكون ابو رياض) كيف نتطور ونطلب من المؤسسة بعدم المساس بالاوضاع السابقه وبقائها كما هي.
النقل والتحديث كما ذكرت ولله الحمد ليس له علاقه بسلوك الموظفين.
( أ) -كيف نطلب من القياديين ان يحدثو ا ويطوروا الاجراءات دون المساس بمواقعنا اذا تطلب الامر .
(ب)-كيف نطلب التفسير والتوضيح لكافة الخطوات وخاصة التي تتعارض مع مواقعنا.
(ج) نقل مجموعه من الموظفين نشغل مدير المنطقة (ونتهم) ان هناك رئيس اخر.
والمواخذ على((((( منفذي النقل)))) ان هنالك خطأ في الاليه التي تم بها هذا النقل فقط
حيث ((((( كان يجب ان يوضح الاسباب مثل )))..الرغبه في تطوير وتحديث العاملين او ان العدد زايد
اوان طبيعة الموقع الدبلماسي تتطلب زيادة احتياطات امنيه والى الاخر..
فيجب ان نتكاتف جميعاً للوصول الى بر الامان والله من وراء القصد ..
السلام عليكم ..

الله يجزاك خير على اهتمامك واضافتك زميلنا الكريم المتفائل الحذر .. كما ان دوري هنا ليس مع او ضد مثل هذا الاجراء ولا ينبغي لي الخوض فيه من هذه الناحية وانما ما احاول القيام به هو توسيع الرؤى مع عدم اغفال ان للتغير ايجابياته وسلبياته ..

لكي اكون اكثر صراحة فان موقع المكتب هو الذي يجعلنا نلح على ان مثل هذا الاجراء ضروريا حتى مع قيام الاحبة الزملاء بكافة واجباتهم على اعلى درجة .. فلو كنت مسئولا لاوكلت لمؤسسة خاصة ومتقدمة في عملها لتشغيل هذا المكتب لكي يكون الواجهة المرضية بعيدا عن الروتين المتعلق بالمنطقة البريدية واجراءاتها الكثيرة والبعيدة عن المستوى المأمول وبفعل تراكمات سابقة ولاحقة بضرورة سياقاتها المعروفة ..

محبكم