
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي شموخ
يدفع العميل للصناديق ويذهب للبنك ليدفع ايضا في سبيل تحويل صندوقه وهذا اكبر دليل على اهتمام العملاء بالخدمة رغم سوء ادارتها وازدواجية العمل المعروفة ..
اخي ابوفوزان ماذا تقصد بسوء ادارتها وااصل ام الشعب البريديه؟؟؟؟
واصل زميلي الكريم لها ما لها وعليها ما عليها ولا شأن لنا بها فهي ولدت بعيدا بقضها وقضيضها ونستغرب من الاحبة الزملاء من يحاول اقحام موظفي البريد بواصل .. ولماذا ؟؟
ثم ان واصل تخضع لعمل على مستوى عالي من الجودة النوعية ولانستطيع وفق امكاناتنا ان نضيف لها شيئا .. الذي يجدر بنا الحديث عنه هو رجوعها الى الخلف طالبة العون من الصناديق البريدية وهذه بحد ذاتها مأخذا على سرعة طرح الخدمة بدون دراسة جدوى حقيقية ..
عموما عندما نستبعد شيء ما ونعود اليه قد لا نجده بنفس الروح والجدية التي كان على سابق عهد بها ..
على الرحب والسعة لاية استفسارات وحاضرين للاحبة على الدوام ..
محبكم